الوفيات
مواقع لبنانية
جمال زرزور - عزف قانونرياض العمر - بس اسمع منيإليسا - مصدومهمحمد اسكندر - جمهورية قلبيملحم زين - غيبي يا شمس
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مستوصف دلهون الخيري 03-379401
فوج الاطفاء 175
الدفاع المدني 125
الصليب الأحمر 140
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» أمن وقضاء «
تنبيه من قوى الامن للمواطنين حول تسوية أوضاع دراجاتهم العاملة على الكهرباء
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "تبين للمديرية العامة لقوى الامن الداخلي، أن عددا كبيرا من المواطنين باتوا يستخدمون في تنقلاتهم دراجات آلية تعمل بواسطة محرك كهربائي، من دون تسجيلها لدى مصلحة تسجيل السيارات والآليات، ومن دون حيازتهم على رخص سوق من الفئة التي تخولهم قيادتها، وذلك خلافا لقانون
طعنه بسبب اشكال على أفضلية المرور في الضنية!
وقع اشكال فردي في بلدة قرصيتا في الضنية على خلفية افضلية مرور حيث اصيب المدعو "ع.د." بطعنة سكين وتم نقله الى مستشفى المظلوم في طرابلس للعلاج.
مرة جديدة تسقط ضحية في بعلبك نتيجة السلاح المتفلت
مرة جديدة تسقط ضحية في بعلبك نتيجة السلاح المتفلت، ومرة جديدة تفقد طفلة بعمر الورد والدها بعدما سرقته رصاصات الغدر، وكالنار في الهشيم ازداد معدل الجريمة في المنطقة، ليسجّل يومياً عملية قتل وإطلاق رصاص، وكأنّ قدر الأمهات في هذه المنطقة ألّا تجف دموعهنّ وأن يَعشن الحزن ويلبسن السواد بقية حياتهنّ.
قوى الامن: توقيف 87 مطلوبا بجرائم عدة
افادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي عن توقيف 87 مطلوبا بتاريخ 2017/06/14 بجرائم مخدرات وسرقة واحتيال وتزوير واطلاق نار.
قوى الامن:ضبط 974 مخالفة سرعة زائدة امس
افادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن ضبط 974 مخالفة سرعة زائدة امس الأربعاء عن طريق الرادار..
سرقة في جبيل والضحية سائق تاكسي
عرض احد المواطنين للضرب المبرح في منقطة بلاط - جبيل من قبل مجموعة من السوريين نقل على اثرها الى مستشفى سيدة مارتين. وفي التفاصيل، ان المعتدى عليه يدعى ج. متى وهو من بلدة اهمج ويعمل سائق تكسي وقد اقدمت المجموعة على سرقته وتركه مضرجا بدمائه داخل سيارته.
الجيش نفذ مداهمات في محلة الشراونة بحثا عن مطلوبين
نفذالجيش اللبنانيمنذ قليل مداهمات في محلة الشراونة عند المدخل الشمالي لمدينة بعلبك، بحثا عن مطلوبين، وصادر سيارة رباعية الدفع فضية اللون.
مصادر أمنية للحياة: داعش يعتمد اسلوب الذئاب المنفردة للقيام بعملياته
أكدت مصادر أمنية لصحيفة "الحياة" أن "وضع الجيش اللبناني قوي في منطقة عرسال وهو على أهبة الاستعداد لصدّ أي اعتداء بينا حال داعش مشرذم، وضعيف ولا قدرة له لا لوجستياً ولا عسكرياً على التسلل والقيام بهجوم كبير مسلّح على مواقع الجيش أو إدخال سيارات ودراجات نارية مفخخة،
الاكثر قراءة  بالصور.. عشريني ضحية صدم على طريق المطار  مطاردة واطلاق نار وسلاح متفلت في بلاط - جبيل  مفاجأة حزب الله: صواريخ من الجولان والقلمون  هل قضى الطيران السوري على البغدادي؟  مؤسسة قطرية
شهدت مدينة الشويفات جريمة عائلية مروعة، ذهب ضحيتها "محمد صالح" البالغ من العمر 78 عاماً، وذلك نتيجة تلقيه طعنة في القلب بعد مشادة كلامية، مع "ف.ش" ووالدتها "ز.ش"، وتم نقل الضحية الى مستشفى كمال جنبلاط في الشويفات، حيث ما لبث أن فارق الحياة. وقد تم توقيف المتهمتان.
التشكيلات القضائية: مسلمون يطالبون بالمناصفة
متى ستصدر التشكيلات القضائية؟ هل هناك تشكيلات قضائية أصلاً؟ ماذا عن عقدة المناصفة المفقودة بين القضاة المسلمين والمسيحيين؟ تزدحم الأسئلة المتداولة بين القضاة، إلا أن الثابت الوحيد أنّ «العدلية مخضوضة» ومقلوبة رأساً على عقب منذ بدء الحديث عن التشكيلات القضائية، لم يعرف القضاة استقراراً.
بلال بدر يوتِّر "عين الحلوة" مجدداً
بعد أيام على نشر القوة المشتركة في قاعة اليوسف الاجتماعية في مخيم عين الحلوة، تعرضت لهجوم بالرصاص والنار، كان متوقّعاً، من جماعة الارهابي بلال بدر الذي يدير المعركة بالنيابة عنه التكفيري الارهابي بلال العرقوب الذي استقلّ سيارة وبرفقته هلال هلال وابو جمرا الشريدي وراحوا يمرّون قرب القاعة ذهاباً وإياباً ويوجهون
الجيش يفشل تسللاً للمسلحين باتجاه مخيمات النازحين
أفشل الجيش اللبناني محاولة تسلل وتحركات مشبوهة للمسلحين باتجاه مخيمات النازحين في وادي حميد شرق عرسال، أمس، موقعاً عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، بالتوازي مع حصول اشتباكات بين تنظيم “داعش” و”جبهة النصرة” في الجرود لدى محاولة الأول التسلل إلى مواقع الجبهة، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى بين الطرفين.
عثر على الشاب ايلي كريدي مقتولا في ذوق مصبح
عثر على الشاب ايلي كريدي مقتولا بطعنات سكين الى جانب الطريق في ادونيس في ذوق مصبح - المنطقة الخضراء، وذلك وفق ما أفادت "جرس سكوب".
القوة المشتركة ترضخ لشروط بدر؟
قالت مصادر فلسطينية إنّ «خطوة انتشار القوة المشتركة الفلسطينية في قاعة اليوسف بقيادة الضابط في حزب الشعب الفلسطيني «أبو رامي» جيدة، لكن يوجد رضوخ لشروط بدر»، سائلةً: «هل يكفي 6 عناصر للانتشار في القاعة التي تمتاز بمكانتها الأمنية في المخيم؟». وأشارت إلى أنّ «القاعة تقطع حي الطيري لنصفين، وعندها
تحذير للبنانيين المتوجهين لأوروبا: لا تحملوا مبلغا يفوق الـ10 آلاف يورو
صدر عن سفارة لبنان في مملكة بلجيكا – البعثة اللبنانية لدى الاتحاد الاوروبي البيان الاتي: أصدرت المحكمة الاوروبية قرارها يوم امس باعتبار صالات الترانزيت في المطارات الاوروبية خاضعة لموجب التصريح؛ وبالتالي، أصبح مبتوتاً أن كل مسافر عبر المطارات الاوروبية مكلف بالتصريح عما يفوق الـ10 آلاف يورو، حتى لو كان في وضعية الترانزيت، وذلك تحت طائلة مصادرة المبلغ الذي يحمله وملاحقته امام المحاكم.
توقيف أحد الناشطين الاساسيين في عمليات تهريب السوريين
تمكنت مديرية النبطية الاقليمية في المديرية العامة لامن الدولة، في اطار متابعتها الحثيثة والدقيقة لعصابات التهريب من توقيف أحد الناشطين الاساسيين في عمليات تهريب السوريين. وقد أحالته الى القضاء المختص، وسطرت بلاغات بحث وتحر بباقي أفراد العصابة.
قوى الامن تعمم صورة المشتبه فيها في جريمة صور
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "عُثر فجر اليوم 29/5/2017 على جثة المغدور سلمان خيامي (مواليد عام 1931، لبناني)، وهي مضرّجة بدمائها ومصابة بطعنة في العنق بواسطة سكين، وذلك في غرفة نومه داخل منزله في بلدة جبال البطم / قضاء صور.
قوى الامن: ضبط 1069 مخالفة سرعة وتوقيف 68 مطلوباً امس
افادت قوى الامن الداخليعن ضبط 1069 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ 2017/05/28، مشيرة الى توقيف 68 مطلوباًبجرائم مختلفة: مخدرات - اطلاق نار - سرقة - ترويج عملة مزيفة.
اشكال فردي اعقبه إطلاق نار في حي الزيب داخل مخيم عين الحلوة
افادت الوكالة الوطنية للاعلام عن اشكال فردي اعقبه إطلاق نار في حي الزيب قرب مفرق السوق في الشارع التحتاني داخل مخيم عين الحلوة. وفي التفاصيل ان المدعو (ح -ا) اطلق النار على (م -ا) الملقب بـ"سنبل"، على خلفية إطلاق المفرقعات النارية، نقل على اثرها الاخير الى مستشفى النداء داخل المخيم للمعالجة.
الجيش يستهدف قيادات جبهة النصرة وإصابات مباشرة ونوعية
برز تطوّر ميداني، حيث استهدفت مروحيات الجيش اللبناني مواقع تنظيم «داعش» في جرود رأس بعلبك. كذلك، استهدفت المدفعية سيارات لقيادات من «جبهة النصرة» في جرود عرسال. وأكّد مصدر عسكري رفيع لـ«الجمهورية» وقوع إصابات كبيرة
12345678910الصفحة الأخيرة