أخبار ساخنة
أخبار الإقليم و الشّوف

برجا

بلدية برجا: عدد الحالات الجديدة المثبتة 3 ومجموعها 8

أعلنت لجنة الصحة التابعة لخلية الأزمة في بلدية برجا خلال 24 الساعة الماضية (من الساعة 8 مساء 28/03/2020 إلى الساعة 8 مساء 29/03/2020 ان عدد الحالات الجديدة المثبتة مخبرياً 3 حالات،وبذلك يكون مجموع الحالات حتى هذه اللحظة، 8 من بينها حالة من برجا لشخص يقطن في منطقة بعاصير.


برجا

المربي حسيب الخطيب نعى المربي عمر الخطيب

كتب المربي حسيب الخطيب، مقالاً صغيراً، بمناسبة رحيل رفيق دربه لسنوات طويلة، وصديق عمره، المربي الراحل عمر الخطيب وقال :"ليت الزمن توقف عند سبت الثامن والعشرين من آذار، فادح التاسع والعشرين حل قاسيا جدا، مرعبا جدا ومحزناجدا. افتقدت عزيزا غاليا، قريبا، زميلا،صديقا، حبيبا.افتقدت نصفي .عليه من المولى القدير شبابي الرحمة، وله رضوان الرحمن وواسع الجنان، والأهل وكل المحبين النصفي الآخر الصبر والسلوان. في ذمة الله يا عمر.


مزبود

حملة تعقيم شاملة لجمعية الحكيم في مزبود للوقاية من "كورونا"

تستكمل جمعية الحكيم الإنسانية الخيرية في بلدة مزبود، حملة التعقيم والرش، التي كانت بدأتها منذ بدء انتشار وباء "كورونا"، في اطار الوقاية منه، وشملت عمليات الرش والتعقيم الأماكن العامة ومداخل المنازل والساحات والطرقات والمحلات والمؤسسات، كما يقوم رئيسها احمد محمد شحادة، بجولة على المحلات والمؤسسات، حيث يتم فحص حرارة اصحاب تلك المؤسسات والمحلات والزبائن، من خلال آلة فحص مخصصة لهذه الحالات، حيث يتم ابلاغ البلدية مباشرة عن اي حالة مشكوك بأمرها.

12345678910»
النتائج : 941