أخبار ساخنة

قادة الأمن من بعبدا: لحماية المتظاهرين وردع المخربين

عقد رئيس الجمهورية ميشال عون، اليوم الاثنين، اجتماعاً أمنياً مع كبار مسؤولي الأمن لمناقشة المواجهات غير المسبوقة التي جرت خلال عطلة نهاية أسبوع بين عناصر الأمن ومتظاهرين في العاصمة، وأسفرت عن إصابة أكثر من 500 شخص بجروح.

أكمل الموضوع

قائد الجيش في افتتاح مكتب عائلات الشهداء في بدارو: سندافع عن حقوقنا حتى الرمق الأخير وسنبقى بجهوزية عالية لمواجهة التحديات

افتتح قائد الجيش العماد جوزاف عون، مكتب عائلات الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في مقر الطبابة العسكرية في بدارو، في حضور عدد من الضباط وعائلات الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة.

أكمل الموضوع

(*) عثمان: نواجه عنفا كبيرا من قبل مندسين والتوقيفات جرت وفقا للقانون

أوضح المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان خلال مؤتمر صحافي، عقده في المقر العام بالاشرفية، أن "عنصر قوى الامن يعاني يوميا خلال 90 يوما في الشارع، ويتعرض يوميا لشتى انواع الممارسات القاسية".

أكمل الموضوع

الحسن: غير مقبول ما حصل مع الصحافة بالأمس وأتحمل المسؤولية

إنضمت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن الى الصحافيين والإعلاميين الذين نفذوا وقفة أمام وزارة الداخلية استنكارا للتعرض للصحافة بالأمس خلال المواجهات في كورنيش المزرعة.

أكمل الموضوع

عويدات أشار بتخلية الموقوفين باستثناء من قاموا بأعمال عنفية

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام"، ان النائب العام لدى محكمة التمييز القاضي غسان عويدات أعطى إشارة الى الأجهزة المختصة بتخلية جميع الموقوفين في احداث الشغب في شارع الحمرا وامام ثكنة الحلو باستثناء عدد قليل، إما لقيا...

أكمل الموضوع
12345678910»
النتائج : 139