أخبار ساخنة
أخبار

متفرقات

نازك الحريري برسالة عيد الفطر: نستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري، رجل الخير والعطاء والإنسانية

أمِلت السيدة نازك رفيق الحريري بأن يحمل عيد الفطر معه هذا العام نعمة الصحة والسلام إلى العالم، وأن يعود الأمن والاستقرار إلى أرض الوطن التي تشهد مرحلة صعبة ودقيقة جدًا. ودعت السيدة نازك رفيق الحريري الله سبحانه وتعالى في هذه الأيام المباركة أن تعود الألفة إلى قلوب الناس جميعًا، وأن يجتمع اللبنانيون واللبنانيات على المحبة والتراحم. وقالت إن لبنان لطالما كان موطنَ سلام ونموذجًا للأمم والشعوب ، وسوف يبقى كذلك بإذن الله، مهما اشتدَّت عليه الظروف والأزمات ، فلبنان هو وطن الرسالة، رسالة السلام والمحبة والعيش المشترك بين الطوائف المختلفة.


أخبار إقتصادية

ابو شقرا: "بعد عطلة عيد الفطر ستتأمن مادة المازوت ولا داعي للقلق"

أكد ممثل موزعي المحروقات ومستشار نقابة المحطات في لبنان فادي أبو شقرا في تصريح لـ "بوابة الاقليم والشوف" ان وزيرالطاقة ريمون غجر أعطى توجيهاته الى منشآت النفط في لبنان بضرورة تأمين مادة المازوت للمولدات الكهربائية قبل كل شيء".


متفرقات

‏ ديوانية ابو سلطان: رسائل مفخّخة غير صحيحة ونُجدّد العهد لرفيق وسعد الحريري فقط

توضيحاً لما تم تناقله عبر "واتساب" من رسائل "مفخخة" و"غير صحيحة"، هدفها تسجيل ‏الأهداف السياسية، يهم ديوانية المرحوم الشيخ ابو سلطان في منطقة خلدة ونجله سلطان الشاهين ‏توضيح الاتي‎:‎


متفرقات

المجذوب: اقترح الغاء دورة العام 2020 لامتحانات الثانوية العامة بكل فروعها

أعلن وزير التربية والتعليم العالي طارق المجذوب انه "اقترح الغاء دورة العام 2020 لامتحانات الثانوية العامة بكل فروعها وفق ضوابط ستناقش في جلسة مجلس الوزراء، واقترح استكمال العام الدراسي للمراحل كافة الاكاديمية والمهنية من دون حضور حتى آخر آيار وترفيع التلامذة الى الصف الاعلى مع تعويض الكفايات".


أخبار سياسية

وزير الداخلية عدل مواعيد فتح المؤسسات الصناعية والتجارية وإقفالها

أصدر وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي مذكرة الى المحافظات والمديرية العامة لقوى الامن الداخلي والمديرية العامة للامن العام حول تعديل مواقيت فتح المؤسسات الصناعية والتجارية وإقفالها، وجاء في نص المذكرة:


أخبار سياسية

دياب: إعادة فتح البلد جزئياً اعتباراً من الغد

أعلن رئيس مجلس الوزراء حسان دياب، في كلمة بعد اجتماع اللجنة الوزارية لمتابعة تطورات كورونا، إعادة فتح البلد جزئيا" اعتبارا من يوم غد، وأن وزير الداخلية والبلديات سيعلن التفاصيل، داعيا إلى أن يتحمل "كل منا مسؤولية نفسه".


متفرقات

موجة الحرّ تدخل ذروتها بدءاً من اليوم... طقس حار وجاف مع خطر اندلاع الحرائق

تجتاح كتل هوائية ضخمة جدا وحارة المنطقة الممتدة من فوق ليبيا وصولا الى ايطاليا شمالا ثم الى دول شرق المتوسط وتؤدي الى طقس حار خصوصا على الجبال وبعض المناطق الداخلية، وتؤدي الى موجة حرّ مع درجات حرارة فوق المعدلات بفارق كبير وتستمر حتى اواخر الاسبوع المقبل بالتوازي مع رطوبة متدنية ورياح نشطة في بعض المناطق (خصوصا السبت الأحد والاثنين) مع خطر نشوب حرائق.

12345678910»
النتائج : 568