الوفيات
مواقع لبنانية
جمال زرزور - عزف قانونرياض العمر - بس اسمع منيإليسا - مصدومهمحمد اسكندر - جمهورية قلبيملحم زين - غيبي يا شمس
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مستوصف دلهون الخيري 03-379401
فوج الاطفاء 175
الدفاع المدني 125
الصليب الأحمر 140
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» أمن وقضاء «
الطعن بقانون الإيجارات مُجدّداً
تقدّم عشرة نواب، أمس، بمراجعة طعن بقانون الإيجارات الجديد لدى المجلس الدستوري، وهم: دوري شمعون، زياد أسود، خالد الضاهر، مروان فارس، الوليد سكرية، أمل أبو زيد، ناجي غاريوس، عباس هاشم، عبد اللطيف زين وعاصم قانصوه. وكان القانون قد نُشر في الجريدة الرسمية بتاريخ 28/2/2017، بعدما أقرّ مجلس النواب في جلسته التشريعية المُنعقدة
قطع اوتوستراد صيدا صور من قبل اصحاب الشاحنات
أفادت غرفة التحكم المروري عن قطع أوتوستراد صيدا - صور عند جسر الزهراني، بالاتجاهين من قبل اصحاب الشاحنات، وتحويل السير إلى الطريق البحري.
القاضي جان فهد : لا أحد في الدولة يرغب في وقف العمل القضائي
أكد رئيس مجلس القضاء الأعلى، القاضي جان فهد، الذي لم يتوقف عن عقد اللقاءات والاجتماعات، بدءاً من القضاة ومجلس شورى الدولة وديوان المحاسبة ورابطة قدامى القضاة ونقابتي المحامين في بيروت وطرابلس، لـ”الشرق الأوسط”، أن “الاتصالات مستمرّة مع الجهات المعنية لمعالجة الأمور، وتجنّب التصعيد”. وتوقع أن “تتجه الأمور نحو الحلحلة
مصدر قضائي: اذا تم تجاهل صرختنا سنستقيل ونعمل في الخارج
شدد مصدر قضائي رفض ذكر اسمه، أن “التعامل مع القضاة بمنطق الاستخفاف غير مقبول على الإطلاق”. وأوضح لـ”الشرق الأوسط”، أن “المسألة أبعد من حقوق القاضي واقتطاع جزء مهم وأساسي من مستحقاته المالية والتقديمات الطبية له ولعائلته، ومساهمة الدولة في تعليم أولاده”، محذراً من “محاولة إذلال القاضي، وتحويله إلى مجرّد موظف عادي”. وكشف المصدر
إطلاق نار على معمل اسمنت قيد الانشاء في عين دارة
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن مسلحين أطلقوا النار، على معمل للاسمنت قيد الانشاء، خاص بآل فتوش في عين دارة، جرود ضهر البيدر على خلفية رفض الأهالي تشييده. وقد حضرت القوى الأمنية إلى المكان.
3 قرارات اتهامية بحق سوريين وفلسطيني في جرم محاولة قتل عسكريين
اصدر قاضي التحقيق العسكري فادي صوان اليوم ثلاثة قرارات اتهامية. اتهم في القرار الاول السوري عبد الناصر الشيخ في جرم الانتماء الى داعش في بلدة تل كلخ والقيام بأعمال ارهابية سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5-6 من قانون 11/1/1958 و72 اسلحة. واتهم في القرار الثاني الفلسطيني مجاهد دهشة في جرم الانتماء الى
عويدات تابع تحقيقاته في ملف اختلاس اموال عائدة للضمان
تابع قاضي التحقيق الاول في بيروت غسان عويدات تحقيقاته في ملف اختلاس اموال عامة عائدة الى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، فقدم وكيل المدعى عليه سمير عون مذكرة دفوع شكلية سيتم ابلاغها الى الشركات، ومن ثم الى النيابة العامة المالية لابداء الرأي.
سرقة ميني ماركت في حوش الرافقة
اقدم مجهولون ليلاً على سرقة ميني ماركت علي عبدالله الصيداوي في بلدة حوش الرافقة، بواسطة الكسر والخلع، وقدرت قيمة المسروقات بخمسة ملايين ليرة لبنانية.
قوى الامن عممت صورة موقوفَين ارتكبا حوالي 50 عملية سلب بقوة السلاح
أعلنتالمديرية العامة لقوى الأمن الداخليأنه "بتاريخ 21/2/2017 أوقف عناصر شرطة بلدية الشويفات شخصين على متن دراجة آلية، للإشتباه بقيامهما بأعمال سلب بقوة السلاح ونشل، وضبط بحوزتهما مسدس حربي وسكين وقفازات وكمية من المخدرات، وقد سُلّما إلى فصيلة الشويفات في وحدة الدرك الإقليمي، وهما كل من: م. ع. (مواليد عام 1995، سوري)، م. ع. (مواليد عام 1993، فلسطيني) بالتحقيق معهما من قبل عناصر
الامن العام اوقف 12 شخصا بتهم إرتكاب أفعال جرمية
اعلنت المديرية العامة للأمن العام ان الاجهزة المعنية في المديرية العامة للأمن العام قامت خلال الفترة الممتدة من تاريخ 21/01/2017 لغاية 28/01/2017، وبإشراف النيابات العامة، بتوقيف عدد من الأشخاص بتهم إرتكاب أفعال جرمية وذلك على الشكل التالي: شخص واحد بجرم استعمال سمة تركية مزورة، شخص واحد بجرم تسهيل الدعارة، شخصان بجرم
اقتحام مبنى بلدية رحبة بعد تكسير كاميرات المراقبة
اقدم مجهولون على اقتحام مبنى بلدية رحبة بعد تكسير كاميرات المراقبة، والدخول عبر النوافذ وبعثرة بعض المحتويات. وقد دان رئيس بلدية رحبة فادي بربر العمل التخريبي ، قائلا: “نحن ننتظر التحقيقات لتحديد هوية الفاعلين، خصوصا انها المرة الثانية التي يتم فيها اقتحام المبنى”.
ضبط 500 كلغ من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في صيدا
ضبط مندوبو وزارة الصحة نحو 500 كلغ من المواد الغذائية والتنظيف المنتهية الصلاحية في معمل حسان مصطفى الدالي للالمنيوم عند البوابة الفوقا في صيدا وغير مطابقة لشروط التخزين، كما وتم حجز نحو 20 غالون من زيت الزيتون لمعاينته ما اذا كان مطابقا للشروط الصحية، هذا وتم تسطير محضر ضبط بالمخالفة، كما تم استدعاء صاحب المعمل للتحقيق معه حول وجود هذه المواد المنتهية الصلاحية في مصنعه.
تفكيك عبوة في مخيم عين الحلوة
تمّ تفكيك عبوة ناسفة معدة للتفجير في مخيم عين الحلوة في منطقة مفرق سوق الخضار أمام محل الفلسطيني احمد عبد المجيد للادوات الكهربائية وهو ينتمي للتيار الاصلاحي في حركة فتح. وقدرت زنة العبوة بحوالى 300 غرام من المواد المتفجرة. وقامت القوة الامنية الفلسطينية المشتركة بنقلها من المكان بعد تفكيكها من قبل خبير متفجرات.
13 جريحا في 10 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية
افادت احصاءات غرفة التحكم المروري عن سقوط 13 جريحا في 10 حوادث سير تم التحقق منها خلال ال24 ساعة الماضية.
مقتل طفل دهسا في إيزال الضنية
افادت الوكالة الوطنية للاعلام عن قتل الطفل خالد مصطفى المغشوش (5 سنوات) في بلدة إيزال الضنية، بعدما دهسته سيارة نقل "بيك ـ أب" عن طريق الخطأ يقودها قريب له أثناء ذهابه صباح اليوم من منزل ذويه إلى مدرسة إيزال الرسمية حيث يتلقى تعليمه.
توقيف عصابة لسرقة الدراجات والمنازل في الهرمل
نفذت قوى الأمن الداخلي في الهرمل حملة دهم لأحد المنازل في محلة تل مسعود، حيث تمكنت من توقيف عصابة لسرقة الدراجات والمنازل وتتألف من اللبنانيين، (خ.م.ا)، (ب.خ.ا)، والسوريين الاخوة يوسف (ن.ا.)، (م.ن.ا)، (و.ا)، (أ.س.ا)، وتم مصادرة ثلاثة دراجات مسروقة . وتتواصل التحقيقات في مخفر الهرمل تمهيدا لاحالتهم للقضاء المختص.
قوى الأمن : ضبط 973 مخالفة سرعة زائدة
تمكنت رادارات قوى الأمن من ضبط 973 مخالفة سرعة زائدة الاربعاء
قوى الأمن: توقيف 104 مطلوبين بجرائم مخدرات، سرقة واحتيال
أعلنت قوى الأمن الداخلي عن توقيف 104 مطلوبين بجرائم مخدرات، سرقة واحتيال.
تخفيض حماية ريفي بأكثر من 70% من العناصر!
كشفت مصادر مطلعة أن وزير العدل السابق اللواء أشرف ريفي تبلغ من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي قرارا، بتخفيض عدد عناصر حمايته ومواكبته بأكثر من 70% من العناصر التي كانت مولجة بذلك. ولفتت المصادر نفسها، وفق ما ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية، الى أن هذا التخفيض يأتي في إطار سلة من تخفيضات الحماية لعدد كبير من السياسيين.
منع ادخال النفايات إلى مطمر الكوستابرافا
اصدر قاضي الامور المستعجلة في جبل لبنان حسن حمدان قرارا قضى باقفال “مطمر الكوستابرافا” ومنع ادخال النفايات إليه موقتا، بسبب وجود طيور النورس.
الصفحة الأولى12345678910الصفحة الأخيرة