المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» أمن وقضاء «
مرة جديدة تسقط ضحية في بعلبك نتيجة السلاح المتفلت
مرة جديدة تسقط ضحية في بعلبك نتيجة السلاح المتفلت، ومرة جديدة تفقد طفلة بعمر الورد والدها بعدما سرقته رصاصات الغدر، وكالنار في الهشيم ازداد معدل الجريمة في المنطقة، ليسجّل يومياً عملية قتل وإطلاق رصاص، وكأنّ قدر الأمهات في هذه المنطقة ألّا تجف دموعهنّ وأن يَعشن الحزن ويلبسن السواد بقية حياتهنّ.
قوى الامن: توقيف 87 مطلوبا بجرائم عدة
افادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي عن توقيف 87 مطلوبا بتاريخ 2017/06/14 بجرائم مخدرات وسرقة واحتيال وتزوير واطلاق نار.
قوى الامن:ضبط 974 مخالفة سرعة زائدة امس
افادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن ضبط 974 مخالفة سرعة زائدة امس الأربعاء عن طريق الرادار..
سرقة في جبيل والضحية سائق تاكسي
عرض احد المواطنين للضرب المبرح في منقطة بلاط - جبيل من قبل مجموعة من السوريين نقل على اثرها الى مستشفى سيدة مارتين. وفي التفاصيل، ان المعتدى عليه يدعى ج. متى وهو من بلدة اهمج ويعمل سائق تكسي وقد اقدمت المجموعة على سرقته وتركه مضرجا بدمائه داخل سيارته.
الجيش نفذ مداهمات في محلة الشراونة بحثا عن مطلوبين
نفذالجيش اللبنانيمنذ قليل مداهمات في محلة الشراونة عند المدخل الشمالي لمدينة بعلبك، بحثا عن مطلوبين، وصادر سيارة رباعية الدفع فضية اللون.
مصادر أمنية للحياة: داعش يعتمد اسلوب الذئاب المنفردة للقيام بعملياته
أكدت مصادر أمنية لصحيفة "الحياة" أن "وضع الجيش اللبناني قوي في منطقة عرسال وهو على أهبة الاستعداد لصدّ أي اعتداء بينا حال داعش مشرذم، وضعيف ولا قدرة له لا لوجستياً ولا عسكرياً على التسلل والقيام بهجوم كبير مسلّح على مواقع الجيش أو إدخال سيارات ودراجات نارية مفخخة،
الاكثر قراءة  بالصور.. عشريني ضحية صدم على طريق المطار  مطاردة واطلاق نار وسلاح متفلت في بلاط - جبيل  مفاجأة حزب الله: صواريخ من الجولان والقلمون  هل قضى الطيران السوري على البغدادي؟  مؤسسة قطرية
شهدت مدينة الشويفات جريمة عائلية مروعة، ذهب ضحيتها "محمد صالح" البالغ من العمر 78 عاماً، وذلك نتيجة تلقيه طعنة في القلب بعد مشادة كلامية، مع "ف.ش" ووالدتها "ز.ش"، وتم نقل الضحية الى مستشفى كمال جنبلاط في الشويفات، حيث ما لبث أن فارق الحياة. وقد تم توقيف المتهمتان.
التشكيلات القضائية: مسلمون يطالبون بالمناصفة
متى ستصدر التشكيلات القضائية؟ هل هناك تشكيلات قضائية أصلاً؟ ماذا عن عقدة المناصفة المفقودة بين القضاة المسلمين والمسيحيين؟ تزدحم الأسئلة المتداولة بين القضاة، إلا أن الثابت الوحيد أنّ «العدلية مخضوضة» ومقلوبة رأساً على عقب منذ بدء الحديث عن التشكيلات القضائية، لم يعرف القضاة استقراراً.
الصفحة الأولى123456