أخبار ساخنة
أخبار الإقليم و الشّوف

جون

تشييع حاشد للزميلة نجوى قاسم في جون

بوابة الاقليم والشوف - شيّعت بلدة جون ومنطقة اقليم الخروب والجسم الأعلامي اللبناني والعربي، الزميلة الراحلة الاعلامية نجوى قاسم بمأتم حاشد، شارك فيه النائب محمد الحجار ممثلاً رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، النائب ماريو عون، النائب بلال عبدالله، النائبة بهية الحريري، قائمقام الشوف مارلين قهوجي ضومط، قنصل لبنان في دبي عساف ضومط، رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الجنوبي ورئيس بلدية جون جورج مخّول، الزميل منير الحافي ممثلاً مجلس نقابة المحررين، القاضي عفيف شمس الدين، وحشد كبير من زملاء الفقيدة من اعلاميين في المحطات اللبنانية والعربية واهل واصدقاء وحشد من ابناء المنطقة.


كترمايا

وفد من الجماعة الإسلامية هنّأ قاسم لتعيينه وكيلًا لداخلية "التقدمي" في الإقليم

زار وفد من الجماعة الإسلامية في كترمايا، ضم مسؤول كترمايا أحمد الشحيمي والمسؤول السياسي في كترمايا بلال السيد وأعضاء من مكتب الجماعة، وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي الجديد في اقليم الخروب الدكتور بلال قاسم، لمناسبة تعينه وكيلا ل التقدمي في اقليم الخروب، وتمنى الوفد لقاسم التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة .


جون

اللقاء الوطني في الاقليم نعى قاسم

نعى "اللقاء الوطني في إقليم الخروب" في بيان له الإعلامية نجوى قاسم، "ابنة بلدة جون، زهرة إقليم الخروب، سفيرة الإعلام اللبناني الراقي والرصين إلى العالمية، نجمة الشاشات العربية، أفلت، لتتركنا في هذا الظلام الدامس، إنها خسارة لا توصف... الرحمة لك يا نجوى والعزاء لأهلك ولنا ولكل متتبع لبرامجك الإخبارية في عالمنا العربي الواسع".


جون

مخاتير جون ينعون الاعلامية نجوى قاسم، والدفن غداً السبت

نعى مخاتير جون متري الطيف وسمير عيسى ويوسف مارون، الإعلامية نجوى قاسم، واكدوا في بيان مشترك ان قاسم ستبقى في ذاكرة وتاريخ جون والشوف ولبنان، الى جانب رجالاته وقياداته الاعلامية وغير الاعلامية، الذين خدموا لبنان في سبيل اظهر صورته الجميلة والنهوض به وازدهاره.