المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» عين الحور «
عدوان من عين الحور:  "نعمل يوميا على بناء مداميك المصالحة وترسيخها وتقويتها ولن نقبل بأي اهتزاز لها"
احمد منصور - زار نائب رئيس حزب القوات اللبنانية النائب جورج عدوان اليوم بلدة عين الحور في اقليم الخروب، حيث شارك الأهالي في القداسي الصباحي في كنيسة مارجرجس، والذي ترأسه النائب العام المونسنيور مارون كيون، وحضره رئيس البلدية حبيب الهاشم واعضاء المجلس البلدي، رئيس بلدية ضهر المغارة طلعت داغرومسؤولين من القوات والتيار الوطني الحر في البلدة واهالي.
رئيس بلدية عين الحور يناشد تقديم كل المساعدة الممكنة في اخماد النيران
ناشد رئيس بلدية عين الحور حبيب الهاشم عبر موقع "بوابة الاقليم"، الدولة وكل من يستطيع تقديم المساعدة الممكنة لاخماد الحريق الذي شب في وادي البلدة، معتبراً انها كارثة بيئية حلت على البلدة والجوار، داعياً الى تكثيف الجهود لاخماد الحريق الهائل الذي يهدد المنازل، مؤكداً ان لا اضرار في المنازل حتى الساعة انما اذا استمر الوضع على ما هو عليه سيؤدي حتما الى اضرار كبيرة.
طوافة تابعة للجيش تتدخل لاخماد حريق عين الحور
تدخلت في هذه الاثناء طوافة تابعة للجيش اللبناني لمؤازرة فرق الدفاع المدني، في محاولة للسيطرة على الحريق الذي شبّ في الوادي الفاصل بين داريا - عين الحور والجاهلية.
حريق كبير يهدد المنازل في الوادي الفاصل بين عين الحور وداريا والجاهلية
احمد منصور - شبّ حريق كبير في الوادي الفاصل بين الجاهلية وداريا وعين الحور، تعمل وحدات الدفاع المدني على محاولة اخماده في هذه اللحظات. النيران التي وصلت الى جانب المنازل، اصبحت تهدد اصحابها، في حين علت المناشدات لتكثيف الجهود لاخمادها.
3 جرحى نتيجة حادث تدهور سيارة على طريق عين الحور داريا
أفادت ​غرفة "التحكم المروري"​ التابعة للمديرية العامة ل​قوى الامن الداخلي​ عن "سقوط 3 جرحى نتيجة حادث تدهور سيارة على طريق عين الحور برجا". وتم نقل الجرحى إلى مستشفى سبلين للمعالجة.
ترو والحجار والاشتراكي والمستقبل يستنكرون الاعتداء على مدافن        عين الحور ويؤكدون انها محاولة للتخريب وزعزعة الاستقرار
دان النائب علاء الدين ترو حادثة الإعتداء على مدافن بلدة عين الحور في اقليم الخروب، فشدد على "ضرورة قيام القوى الأمنية بدورها وكشف القوى الأمنية للفاعلين أكانوا من المنطقة أو خارجها"، مؤكداً " ان مثل هذه الأعمال لم تحصل في يوم من الايام في منطقتنا حتى في ظل الظروف الصعبة التي عاشتها البلاد"، رافضاً "ربط الموضوع بأي ظرف سياسي او امني قائم في الوطن،" لافتاً الى " ان هذا الإعتداء لا يؤثر على
شب حريق كبير ظهر اليوم في أحراج وحقول الزيتون في بلدة عين الحور
تمكنت عناصر الدفاع المدني والجيش اللبناني فجر اليوم من السيطرة واخماد الحريق الكبير الذي اندلع بالامس في أحراج وحقول الزيتون في بلدة عين الحور.واستمرت الجهود طوال الليل في محاولة لتطويق النيران التي لامست عددا من المنازل ودفعت الاهالي الى مغادرتها
حريق هائل في عين الحور يقضي على جبل باكمله ويهدد المنازل
شب حريق هائل في احلراج بلدة عين الحور في الجبل المقابل للحرج الذي اشتعل العام المنصرم والذي قضر على معظم المساحة الخضراء في البلدة والجوار، في مدة زمنية قياسية لم تتجاوز العشر دقائق حيث استولت النيران على الجبل بالكامل بسبب سرعة وقوة الرياح التي ساهمت في انتشار النيران من ميل الى ميل ومن جهة الى اخرى.
إنتخاب حبيب الهاشم رئيسا لبلدية عين الحور وحسين كميل مسعود نائباً له
إنتخاب حبيب الهاشم رئيسا لبلدية عين الحور وحسين كميل مسعود نائباً له
فازت لائحة حبيب الهاشم
فازت لائحة حبيب الهاشم
الاعلان عن لائحتين مكتملتين في عين الحور
اعلن في بلدة عين الحور - اقليم الخروب عن لائحتين مكتملتين الاولى يطلق عليها اسم" لائحة التجدد والانماء - عين الحور" وتضم: اورور الهاشم ،سعيد منصور، بسام الهاشم، حسيب مسعود، حبيب الهاشم، سميح الهاشم انطوان الهاشم، شربل مسعود، وطانيوس بو صالح. اما اللائحة الثانية فتضم