الوفيات
مواقع لبنانية
جمال زرزور - عزف قانونرياض العمر - بس اسمع منيإليسا - مصدومهمحمد اسكندر - جمهورية قلبيملحم زين - غيبي يا شمس
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مستوصف دلهون الخيري 03-379401
فوج الاطفاء 175
الدفاع المدني 125
الصليب الأحمر 140
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» أخبار غريبة «
أنقذ زوجته من الانتحار بشجاعة غريبة
تمكن رجل صيني من إنقاذ زوجته من الموت في عمل بطولي عندما حاولت الانتحار عبر القفز من مبنى مرتفع. وانتشر مقطع فيديو يظهر الرجل وهو ممسك بشعر زوجته التي كانت تحاول المقاومة من أجل السقوط من المبنى الواقع في مدينة أنكانغ بمقاطعة شانكزي. وبناء على اتصال من عائلة السيدة، وهرعت الشرطة إلى مكان الحادث فيما تمكن رجال الأنقاذ في النهاية من مساعدة الزوج وسحب الزوجة إلى أعلى واصطحابها للمنزل.
ضع أنبوباً في أنفك واخسر 10% من وزنك
هذا الأسلوب في التنحيف قد يكون أكثر نظام غذائي صادم يصل إلى الشرق الأوسط. فهو من أكثر الأنظمة التنحيفية المتطرفة على الإطلاق، بحسب تقرير نشره موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وهو المعروف باسم “KEN” اختصاراً، أي “النظام الكيتوني للتغذية الداخلية”، والذي يعتمد على الامتناع عن المأكولات تماماً.
هذا سبب برودة “رخام” الحرم المكي
ما إن يضع المعتمر قدميه في صحن الحرم المكي حتى ينبهر بشدة برودته رغم أشعة الشمس اللاهبة، سر هذه البرودة وضع افتراضات عديدة من المغردين في وسائل التواصل الاجتماعي. حول ذلك، أوضحت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين لـ”العربية.نت” أن السبب الكامن وراء برودة
لماذا رفض مراهق مسلم 6 ملايين دولار من أميركيين؟
رفض طالب مدرسة في بريطانيا يبلغ من العمر 16 عاماً فقط عرضاً بـ6.2 مليون دولار أميركي من مجموعة مستثمرين أميركيين مقابل التنازل لهم عن موقعه الإلكتروني الذي حقق نجاحاً كبيراً، فيما كانت المفاجأة أن المراهق البريطاني المبدع ليس سوى مهاجر من أصول باكستانية وهو مسلم يُدعى محمد علي. وكان محمد علي قد أسس من غرفة نومه في منزل أبويه
بـ150 يورو.. أصبحوا سوريين في أوروبا!
فتح الادعاء العام الألماني في ولاية برلين تحقيقاً في أنباء عن أن سفارة النظام السوري في برلين منحت أشخاصاً جواز السفر السوري، من دون التحقق من أنهم يحملون الجنسية السورية. وأفاد تقرير لشبكة الإذاعة والتلفزيون العمومية في ولايتي برلين وبراندنبورغ (rbb)، ونقلته “دويتشه فيله”
عجوز تشفي مرضاها من العمى بلعق مقلة عيونهم
ادعت معالجة روحية عجوز أنها يمكنها علاج العمى بلعق مقل عيون المرضى. تعيش ” نانا هافا” البالغة من العمر 80 عامًا، في ريف البوسنة والهرسك، وتنال شهرة محلية بأنها الشخص الوحيد في العالم القادر على شفاء المرض باستخدام لسانها في إزالة الرصاص والحديد والفحم ونشارة الخشب والزجاج من مقلة العين، بعد تعقيم فمها بالكحول.
صدمة.. قدم بشرية مقطوعة في مطعم صيني
كشفت صورة صادمة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أن مطعماً صينياً في شمال إيطاليا قدّم لحماً بشرياً لقدمين مقطوعتين وجبة عشاء لعدد من زواره. ونشر نادل مجهول الهوية صورة قدمين بشريتين مقطوعتين وفي حال تحلل، مؤكداً أن اللحم استخدم لإطعام ضيف سلوفيني وأصدقائه، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
البرازيل.. مجزرة بين سجناء مدججين بالأسلحة
أعلنت الشرطة البرازيلية أن 30 شخصاً على الأقل قتلوا، في أعمال شغب وقعت في سجن الكاسوز في شمال شرقي البلاد، قبل التمكن من إعادة السيطرة عليه. وقال المسؤول في الشرطة أوتاسيلو دي ميديروس المكلف بالتحقيق فيما حصل “من المؤكد أن هناك أكثر من ثلاثين قتيلاً”. ويرجح أن تكون أعمال العنف قد نشبت بين سجناء من عصابتين تتنافسان على تجارة الكوكايين في البرازيل.
دكتور بالجامعة يضع سؤال غير متوقع بالاختبار للطلاب الذين لا يحضرون محاضراته
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة طريفة لدكتور في أحد الجامعات قام بوضع سؤال غير متوقع بالاختبار للطلاب الذين لا يحضرون محاضراته. وتضمن السؤال عدد من الصور لأشخاص وعلى الطالب أن يختار الصورة الصحيحة للدكتور لإثبات حضورة للمحاضرات.
الاردن… قتل شقيقته في الشّارع ثمّ وضع كرسياً وجلس بجانب الجثة!
أقدم شابٌ أردني في العشرينيات من العمر، على طعن شقيقته الأربعينية، أمام باب مستشفى خاص في منطقة الجامعة الأردنية عدة طعنات ما أدى الى وفاتها. ونشر ناشطون صوراً للجريمة، مشيرين إلى أن الجاني وضع كرسياً وجلس بجانب جثّة شقيقته.
صورة غريبة.. اكتشف سرها!
أثارت تلك الصورة موجة من التساؤلات بعد أن تم نشرها ليلة “عيد الميلاد” من قبل أحد مستخدمي ريديت، بحسب ما أورد موقع ميترو البريطاني. وتظهر الصورة مجموعة من الأصدقاء، 6 بنات جالسات على كنبة، وللوهلة الأولى لا شيء يبدو غريباً فيها.
كيف يمكن مواجهة الضغط على الأذن في الطائرة؟
قال طبيب الأنف والأذن والحنجرة الألماني ميشائيل ديغ إن السبب في المعاناة من ضغط على الأذن أثناء السفر بالطائرة يرجع إلى انضغاط طبلة الأذن إلى الداخل بفعل انخفاض الضغط بالأذن الداخلية، والذي ينجم عن ارتفاع الضغط بالبيئة المحيطة، أثناء الهبوط مثلاً. وأضاف ديغ أنه يمكن مواجهة الضغط الواقع على الأذن بالطائرة من خلال التثاؤب والبلع، واللذان يعملان على موازنة ضغط الأذن الداخلية مع ضغط المحيط
صور سيلفي مثيرة تسببت بأزمة لحسناوات جيش سويسرا
دفعت صور “السيلفي” المثيرة – التي تم تداولها للمجندات الحسناوات في الجيش السويسري على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير – قادة الجيش لحظر تلك الصور المثيرة أثناء الخدمة. ونشرت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية، الاثنين تقريراً عن صور السيلفي، التي أصبحت ظاهرة بين المجندات الحسناوات، اللاتي بسبب هوسهن بها لم يلتزمن بالقواعد.
كيف تحول عيد ميلاد فتاة مكسيكية لاحتفال حضره الآلاف؟
تحولت مناسبة عيد ميلاد فتاة مكسيكية إلى حدث شغل البلاد كلها – تقريباً – حضرها الآلاف من الأشخاص وهي تحتفل بإكمالها العام الـ15 لكن ذلك لم يتم بإرادة مسبقة منها أو والديها، ولم يكن أحد يتوقع أن ذلك سيحدث بهذا الشكل الغريب. وبدأت القصة عندما سجل والدا الفتاة دعوة بالفيديو نشراها في وسائل التواصل الاجتماعي، يطلبان من الناس الحضور لمشاركتهما الفرحة بعيد ميلاد ابنتهما.
ولادة توأم سيامي “نادر” برأسين وجسد واحد في غزة
شهد مستشفى دار الشفاء في قطاع غزة، مساء أمس الثلاثاء، ولادة توأمين أُنثيين برأسين، يشتركان في جسد واحد، بيدين ورجلين فقط، وقلبين ورئتين اثنتين. وبحسب وكالة “الأناضول” تعتبر هذه الحالة التي وصفها الطبيب علّام أبو حامدة، رئيس قسم حضانة مستشفى “الشفاء”، بـ”النادرة”، الأولى من نوعها في قطاع غزة.
هذا هو فارق العمر المثالي بين الزوجين!
لطالما شاع بين الناس أن السن والزواج يجمعهما الكثير من العناصر المشتركة، وهو أمر صحيح بالفعل. وبالطبع، جميعنا يعرف النظرة الاجتماعية وبعض الأمثلة النمطية في ما يتعلق بالزواج والعمر. فإن تزوّج رجل طاعن في السن من فتاة تصغره بسنوات كثيرة، يعتبر الجميع ان هذه المرأة هي بمثابة جائزة له.
قردة تجند ذكورها للقتال بمكافآت والويل لمن لا يستجيب!
يبدو أن فصيلة البشر ليست الوحيدة في استخدام التكتيكات والتلاعب وأسلوب العصا والجزرة لحشد الهمم والتعبئة الشعبية مهما كان الغرض منها. فقد أظهرت دراسة علمية حديثة تناقلتها وسائل إعلامية أن إناث القردة الخضراء تحض الذكور على المشاركة في مبارزات مع مجموعات مناوئة أخرى من خلال تقديم مكافآت إلى القردة الأكثر شجاعة والتعدي على الأكثر حذرا.
ما لون هذه النعال؟ الخدعة البصرية الجديدة تحيِّر رواد مواقع التواصل .. ماذا ترى أنت؟
سؤال مُحير أثار جدلاً على الشبكات الاجتماعية مرة أخرى، وهو “ما لون هذا النعل؟”، إذ تسبب منشور ُنشر يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني على تويتر، في إثارة الشك لدى الجميع في قدراته ومهاراته الشخصية. فبعد ما يقرب من سنتين منذ الخدعة النظرية المجنونة للفستان والتي أثارت ألوانه جدلاً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي، فهذه النعال ستثير الحديث من جديد. أقل ما يمكن أن نقول، هو أن رواد الإنترنت
جنون المرحاض الذهبي.. آخر تقاليع إنستغرام
المرحاض الذهبي ليس حلماً أو خيالاً، بل قطعة فنية يستخدمها الجمهور في نيويورك، مقابل رسوم بسيطة، ويتراوح سعرها بين 1.4 إلى 2.5 مليون دولار. التحفة التي تجمع بين الجمال والوظيفية، وتتوافر بها كافة الاشتراطات الصحية، معروضة حالياً في متحف غوغنهايم بمدينة نيويورك. وهي مغطاة بذهب من عيار 18، وثمنها يتراوح تحديدا بين 1.47 مليون دولار إلى 2.52 مليون دولار.
أرخص منزل في العالم سعره جنيه إسترليني واحد!
تلقى السوق العقاري في بريطانيا صدمة عندما طرحت شركة متخصصة منزلاً في مدينة ليفربول للبيع بالمزاد بسعر ابتدائي هو جنيه استرليني واحد فقط (1.25 دولار أميركي)، ليكون هذا المنزل بذلك هو الأرخص في العالم على الإطلاق، كما أنه يفتح الباب أمام مزيد من المخاوف حيال القطاع العقاري في بريطانيا وما إذا كان يتجه نحو الركود بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي.
12345678الصفحة الأخيرة