الوفيات
مواقع لبنانية
جمال زرزور - عزف قانونرياض العمر - بس اسمع منيإليسا - مصدومهمحمد اسكندر - جمهورية قلبيملحم زين - غيبي يا شمس
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مستوصف دلهون الخيري 03-379401
فوج الاطفاء 175
الدفاع المدني 125
الصليب الأحمر 140
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» أخبار فنية «
كان معلقاً على واجهة فندق.. عندما التقى كايلي مينوغ
هل كان محظوظاً؟ منظف بنايات كان معلقاً على واجهة زجاجية لفندق في مدينة #سيدني الأسترالية يمارس عمله، إلى أن شاهد أمامه وجهاً لوجه #كايلي_مينوغ، مغنية البوب الأسترالية الشهيرة، لتبادله النظرات والضحكات والصور. مينوغ بادلت العامل الضحكات والتقطت معه مجموعة متميزة من الصور الطريفة نشرتها على حسابها بموقع #تويتر.
خطيب إليسا ليس خطيبها.. الحقيقة مغايرة لتوقعاتكم!
يبدو أن رفض الفنانة إليسا التحدّث عن حياتها العاطفيّة بشكلٍ علني والكشف عن هويّة حبيبها قد جعل بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تطلق شائعات وصور ومعلومات مغلوطة. في التفاصيل، تغزو صور “خطيب إليسا” منصّات مواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات، ولكن الحقيقة مغايرة والشخص الموجود في الصور ليس خطيبها. ومن يتابع إليسا عبر حساباتها يعلم أن الشخص الّذي نُسبت إليه
كيف ردت إليسا على اعتذار شيرين عبد الوهاب
ردت الفنانة إليسا على اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب لها بطريقتها الخاصة، لتقوم بعمل “ريتويت” لخبر عن اعتذارها على حسابها الشخصي على تويتر، مما فسره البعض إنها قبلته. وكانت شيرين عبد الوهاب قد اعتذرت مؤخراً من الفنانة إليسا، لتؤكد في حوار قصير لها إنها لم تقصد الإهانة إطلاقاً، وأن على الجمهور إلا يحاسبها على كلامها في الجلسات الخاصة.
الكشف عن الصورة الأولى لأهل نوال الزغبي.. من تشبه: والدها أم والدتها؟
تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لوالدي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي. ومن المعروف أنّ النجمة الذهبية لا تنشر صوراً لوالديها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
غوميز تنفرد بعرش “إنستغرام”.. وغراندي للمركز الثاني
لا تزال المغنية الأميركية #سيلينا_غوميز تتربع على عرش تطبيق “إنستغرام” المصور في مارس/آذار الحالي، بعد أن حققت أكبر عدد من المتابعين على التطبيق منذ مارس/آذار 2016. ونجحت #غوميز في الحفاظ على عرشها رغم المنافسة الشرسة من نجمات أخريات.
أحلام تعترف بأسوأ إطلالةٍ لها
تحدثت الفنانة أحلام عن إحدى إطلالتها في برنامج أراب آيدول والتي لاقت نقداً كبيراً من قبل الجمهور، بسبب غرابتها. وكانت أحلام قد ارتدت فستاناً هندي التصميم الهندي الذي كان في أخره “فرو”. وأشارت أحلام إلى أنَّ “إطلالتها كانت غير موفقة بالفعل في هذه الحلقة”، مؤكدةً أنها “لم تنزعج من انتقادات البعض لها على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي”.
راغب علامة يعلّق على فيديو كليب ميريام كلينك
علّق الفنان راغب علامة على الضجة التي أثيرت حول فيديو كليب ميريام كلينك وجاد خليفة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بالقول: “تحركت الدولة والقضاء ونشرات الاخبار ضد أغنية كلينك! يا جماعة روحوا تحركوا ضد اللي سرقوا الوطن والشعب ودمّروا البيئة والإقتصاد والكهرباء و..”.
هذه حقيقة الوضع الصحي لـ جورج وسوف
بعد إنتشار شائعات مفادها أن الفنان السوري جورج وسوف نصحه الأطباء بعدم الغناء لأكثر من 40 دقيقة على خشبة المسرح، أكّد أنه بصحة جيدة وغنى لفترة ساعة وأكثر في حفلات، أقيمت بين بيروت وبعض الدول العربية والأوروبية. وقد جاء هذا الرد من وسوف، خلال إستعداده لإحياء حفلة غنائية في مصر.
قصة كلمات “غانغام ستايل” التي حصلت على 3 مليارات مشاهدة
ألوان صارخة، وأنغام عالية، وأداء فني لافت… هذا ما يشاهده الكثير ويعرفه عن فن الكيبوب. لكن خلف هذا كله يوجد نوع آخر من الواقعية والمفاهيم المترجمة. ما تشاهده ليس فقط حركات راقصة مسلية أو صوراً تشكيلية جذابة، بل هي أيضاً فنون تعبيرية تعكس أموراً مجتمعية وسلوكيات.
هل تذكرون “الأنسة وردة” في “هناء وجميل”… لن تصدقوا كيف أصبحت!
يستفقد الجمهور دائماً النجوم الذين يغيبون عنه لفترة طويلة إذا ما كان لهم مكاناً في ذاكرته. وبينهم الفنّانة رباب كنعان التي غابت عن الشاشة منذ شاركت في مسلسل “فتت لعبت” في عام 2013. وجسّدت في العمل التلفزيوني شخصية “براءة” التي تعاني من مرض النظافة الزائد، وهي شقيقة أحد أبطال مسلسل “فتت لعبت” وهو باسل الذي أدّى شخصيته الممثل فاتح سلمان.
فرنسية تفوز بلقب ملكة جمال الكون
فازت فرنسية عمرها 24 عاماً بلقب ملكة جمال الكون في العرض، الذي استمر ثلاث ساعات في العاصمة الفلبينية مانيلا، الاثنين، والذي ركز على التنوع وتجاوز مصاعب الحياة، متفوقة بذلك على جميع المتباريات، والبالغ عددهن 85 متسابقة من أنحاء العالم. وفازت ملكة جمال فرنسا، إيريس ميتينير، التي تدرس جراحة الأسنان، بالنسخة الـ65 من المسابقة السنوية التي تستضيفها الفلبين للمرة الثالثة.
جورج الراسي يلجأ لحقن التجميل
في الوقت الذي لم يكمل فيه جورج الراسي عامه الـ35، أتجه الفنان اللبناني لحقن التجميل مسايرة للموضة العالمية، والتي لم تعد فيها جراحة التجميل حصرياً للسيدات، وإنما الرجال أيضاً. طبيب النجميل اللبناني د.نادر صعب نشر مقطع فيديو للفنان الشاب
نوال الزغبي: طلاقي سيتمّ رسمياً بين شهر واخر
صرّحت الفنانة نوال الزغبي أنّ المرأة يجب أن تكون قوية أمام الرجل حتى لا يضيع حقها وقالت “أنا آخذ حقي بيدي”، كاشفة أن طلاقها من زوجها إيلي ديب سيتم رسمياً بين شهر وآخر، مؤكدة أنها لا تفكر بالزواج مطلقاً. وقالت إنّ المرأة عندما تأخذ قراراً بالانفصال عن زوجها فهذا يكون نابعاً من رغبتها في الشعور بالحرية، مؤكدة أنها لا تطمح بالزواج
اصالة تخرج عن صمتها وترد على شتائم جورج وسوف… فماذا قالت؟
ردّت الفنانة السورية أصالة بطريقتها الخاصة على الفنان جورج وسوف الذي شتمها أخيراً واتهمها بالخيانة ناعتاً اياها بـ”الفاجرة”. وغرّدت أصالة عبر حسابها على موقع “تويتر”: “لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولاأقوى على جرحه فقد كان صديقاً لأغلى ماعندي (بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق”.
ملحم بركات جونيور يهدد نزار فرنسيس.. ما السبب؟
شن ملحم جونيور، نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، هجوماً حاداً على الشاعر نزار فرنسيس، وكتب عبر موقع التواصل الإجتماعي: “أتوجّه بكلامي الى (الشاعر) نزار فرنسيس الذي يدّعي الحب لوالدي. أولاً أنا الوريث لأعمال والدي الى جانب أشقائي وليس أنت، وعندما يقام أي تكريم لوالدي يجب أن أُبلّغ به رسمياً للموافقة عليه”. وتابع: “ثانياً، ما سيقام في 25 من
المطرب الجزائري خالد يكشف سر اكتسابه لقب «الشاب».
كشف الفنان الجزائري خالد حاجّ إبراهيم عن سر وضع كلمة «الشاب» قبل اسمه، وهو الأمر الذي قلده عدد من الفنانين بعده. الفنان الجزائري أكد، خلال استضافته ببرنامج «صاحبة السعادة» على قناة CBC، أن الأمر جاء بمحض الصدفة، وذلك بعد أن حاول منتجو أول اسطوانة له بإقناعه بتغيير اسم «خالد»، واختيار اسم فني بدلا منه.
الصورة الأولى لطفل ملحم زين
رزق النجم ملحم زين وزوجته تماني بابنهما الثالث بعد علي وفاطمة، واسمياه حسين تيمناً بوالد الفنّان اللبناني. وشارك زين (34 عاماً) جمهوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورةً جمعته بزوجته وطفلهما الجديد. وأردف الصورة بتعليق جاء فيه: “اللهم اجعله من الصالحين، الحمدلله على هالنعمة…اهلاً وسهلاً حسين…”.
نجوى كرم تتعرض لموقف لا تحسد عليه في السويد..
تعرضت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لموقف لا تحسد عليه خلال استعدادها لإحياء حفل غنائي ضخم للجالية العربية بأحد أكبر فنادق العاصمة السويدية «ستوكهولم». شمس الأغنية العربية وخلال تصفيف شعرها، انقطع التيار الكهربائي عن غرفتها، الأمر الذي دفعها لمتابعة تجهيز شعرها بأحد ممرات الفندق، وهو الموقف الذي نقلته نجوى لمحبيها بصورة لها في الممر، معلقة عليها: «اضحكوا معنا، هيدا بكوريدور الفندق لأن تك الدجنتير».
هاني شاكر وعائلته على الثلج في لبنان
بعد أيام قليلة من احتفال هاني شاكر بعيد ميلاده، قرر أن يصطحب عائلته إلى لبنان من أجل قضاء إجازة قصيرة، فوثّق لحظاتها. وكشف هاني شاكر عن تواجده في لبنان برفقة عائلته وحفيديه، حيث نشر مجموعة صور عبر حساباته الرسمية وهو على الثلج بصحبة حفيدته “لولو”.
أم كلثوم.. دعمت هاني شاكر نكاية بـ عبد الحليم حافظ!
كشف الناقد الفني المصري طارق الشناوي أن أم كلثوم كانت تدعم هاني شاكر في بداياته نكاية بعبد الحليم حافظ، وأنها قامت بالاتصال بالملحن خالد الأمير من أجل تلحين أغنية لهاني شاكر، وهو ما حدث بالفعل حينما قدم له أغنية “كده برضوا يا قمر” التي حققت نجاحاً كبيراً للغاية. ولم تكتف أم كلثوم بالأغنية، بل طلبت من شادية أن تصطحب هاني شاكر معها في الحفلات، وهو ما فعلته شادية استجابة “للست”. وكانت تظهر بصحبة المطرب الشاب في ذلك الوقت، أمام جمهور
1234567الصفحة الأخيرة