المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» داريا «
صاعقة تصيب منزلاً في داريا (مرفق صور داخل الخبر)
افادت معلومات ان صاعقة رعدية قوية ضربت صباح اليوم جدران أحد منازل بلدة داريا على طريق نهر الحمام، حيث تهدمت بعض جدران المنزل، ما أدى لنجاة العائلة التي تقطنه من موت محتم إذا ما أصابتهم من قوتها، يذكر أن الاضرار مادية ولا إصابات.
جنبلاط يزور سرحال معزياً
استقبل منسق عام تيار المستقبل في جبل لبنان وليد سرحال رئيس اللقاء الديمقراطي تيمور جنبلاط على رأس وفد ضم النائب بلال عبد الله والنائب السابق علاء ترو ووكيل داخلية إقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي سليم السيد لتقديم واجب العزاء بوفاة شقيق سرحال.
صوتوا ل"محمد رحال" ممثل بلدية داريا في انتخابات ملك جمال البلديات
صوتوا ل"محمد رحال" ممثل بلدية داريا في انتخابات ملك جمال البلديات
وفد من الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى يزور بصبوص ويبحث معه وضع المتقاعدين العسكريين
وفد من الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى يزور بصبوص ويبحث معه وضع المتقاعدين العسكريين
"طرق الوقاية والكشف المبكر عن سرطان الثدي" ندوة لبلدية داريا
أحمد منصور - اقامت بلدية داريا في مركزها في منطقة الحرش، ندوة صحية بعنوان: "طرق الوقاية والكشف المبكر عن سرطان الثدي"، حضرها النائب الدكتور بلال عبد الله، محمد سرحال ممثلاً النائب محمد الحجار، رئيس البلدية كميل حسن والرئيس السابق العميد باسم بصبوص، رئيس بلدية البرجين عدنان بو عرم، عقيلة اللواء ابراهيم بصبوص، مديرة العلاقات العامة في جامعة "aul" الدكتورة غنى بصبوص، مديرة مدرسة داريا الرسمية ندى حسن، ومدراء مدارس وممثلين عن الاندية والجمعيات وحشد من ابناء البلدة.
سرحال يولم على شرف احمد الحريري في داريا
بوابة الاقليم - سرحال يولم على شرف احمد الحريري في داريا
احمد الحريري من داريا: نحن الى جانبكم لانكم لم تتركونا ابداً
بوابة الاقليم - احمد الحريري من داريا: نحن الى جانبكم لانكم لم تتركونا ابداً
اللواء بصبوص يرعى حفل تجديد وتأهيل مسجد علي بن ابي طالب في داريا
احمد منصور - رعى المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، وبمبادرة من شباب بلدة داريا الخيرين، حفل تجديد مسجد علي ابن أبي طالب في البلدة، وشارك فيه عدد من أعضاء المجالس البلدية الإختبارية ورجال الدين وسخصيات.
بالصور: "مهرجان السنديانة الثالث" في داريا
بالصور: "مهرجان السنديانة الثالث" في داريا
وفد من بلدية داريا بحث مع صافي مشاريع انمائية في البلدة
زار وفد من بلدية داريا، ضم رئيس البلدية كميل حسن ونائب الرئيس محمد عمر بارود والدكتور هاني سرحال، بحضور وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في اقليم الخروب الدكتور سليم السيد وعضو مجلس قيادة الحزب المهندس محمد بصبوص، مفوض الحكومة لدى مجلس الإنماء والإعمار الدكتور وليد صافي، حيث تم البحث في عدد من الملفات الانمائية العائدة للبلدة، واهمها مشاريع الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار وطريق داريا - عانوت.
العثور على قذيفة قديمة في ضهور داريا
عثر في منطقة ضهور داريا في اقليم الخروب اليوم، على قذيفة قديمة العهد، وقد تم الاتصال بالقوى الأمنية التي ضربت طوقاً حول القذيفة في انتظار حضور خبير متفجرات من الجيش للكشف عليها.
حرش داريا.. ملتقى أبناء الإقليم مع الطبيعة
خديجة الحجار - في حرش داريا، «أخضر على مد عينك والنظر». فقد تحول الحرش إلى منطقة سياحية جاذبة لأبناء إقليم الخروب ولبنان، بمبادرة من بلدية داريا التي عملت لتحويلها إلى ما يشبه المنتزه ليصبح متنفساً لأبناء المنطقة يقصدونه خلال النهار والليل.
انتخاب حسن رئيساً لبلدية داريا بناء على توافق العائلات
جرى في مكتب قائمقام الشوف السيدة مارلين قهوجي ضومط في بيت الدين انتخاب كميل حسن رئيسا للمجلس البلدي في بلدة داريا في اقليم الخروب، بناء على توافق العائلات بالمداورة.
استقالة رئيس بلدية داريا ونائبه على خلفية توافق العائلات بمداورة الرئاسة ونيابتها
احمد منصور - قدم رئيس بلدية داريا العميد المتقاعد باسم بصبوص ونائب الرئيس ضاهر الجزار، استقالتهما من منصبيهما، واحتفظا بعضوية المجلس البلدي، وذلك بناء على توافق العائلات في داريا بمداورة رئاسة البلدية ونيابتها.
حريق في محل تنجيد في داريا
شب حريق قبل قليل داخل محل للتنجيد قرب مركز بلدية داريا، وقد سارعت فرق الدفاع المدني واخمدت الحريق، في حين اقتصرت الاضرار على الماديات.
سرحال يولم على شرف محافظ الجبل والحريري
بوابة الاقليم - أقام المنسق العام لتيار المستقبل في محافظة جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، في دارته في بلدة داريا في اقليم الخروب، مأدبة عشاء تكريمية على شرف محافظ جبل لبنان محمد مكاوي والأمين العام للتيار أحمد الحريري، وحضرها النائب محمد الحجار، الأمين العام المساعد للتيار الدكتور بسام عبد الملك، عضوا المكتب السياسي في التيار الدكتور محمد الكجك ورفعت سعت، عضو المجلس الأعلى للجمارك المدير العام هاني الحاج شحادة، اللواء ابراهيم بصبوص، وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في اقليم الخروب الدكتور سليم السيد، رئيسا اتحادا بلديات اقليم الخروب الشمالي والجنوبي زياد الحجار وجورج مخول وقضاة وضباط ورؤساء بلديات ورئيس رابطة مخاتير الشوف محمد عبد الرحمن شعبان، أعضاء مكتب ومجلس المنسقية ومخاتير وفاعليات.
خالد يوسف قريب جداً من الفوز بمسابقة ملك جمال لبنان.. وبدعمكن بيوصل
أهلينا الأعزاء ابنكم خالد إيهاب يوسف من بلدة داريا قريب جداً من الفوز بمسابقة ملك جمال لبنان لعام ٢٠١٨. المنافسة قوية وبدعمكن بيوصل خالد. صوتولو بإرسال رسالة تحتوي S50 على الرقم 1047 لتساعدوه على الفوز باللقب.
سرحال يكرم الحجار والماكينة الانتخابية للمستقبل في جبل لبنان الجنوبي
بوابة الاقليم - اقام منسق عام جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل وليد سرحال في دارته في بلدة داريا، عشاءً تكريمياً على شرف النائب محمد الحجار والماكينة الإنتخابية للتيار، شارك فيها عضو المكتب السياسي للتيار رفعت سعد، منسق رجال الأعمال وليد شحادة، منسق عام قطاع الشباب محمد سعد، اعضاء مكتب ومجلس المنسقية، منسقي المجالس والقطاعات والمناطق.
إفطار لبلدية داريا دعماً لترميم وتجهيز خلية المركز البلدي
احمد منصور - أقامت بلدية داريا في منطقة إقليم الخروب، إفطارها السنوي الأول، في محلة "الحرش"، دعماً لترميم وتجهيز خلية المركز البلدي لإقامة المناسبات الإجتماعية، وشارك فيه ممثل رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الدين الحريري النائب محمد الحجار، ممثل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل وزير البيئة طارق الخطيب، ممثل وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال مروان حماده الدكتور بلال قاسم، ممثل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال غطاس خوري المهندس عيسى دحبول، ممثل النائب جور
​وفد التقدمي يستكمل لقاء العائلات في داريا
احمد منصور - استكمل مرشح الحزب التقدمي الاشتراكي في دائرة الشوف - عاليه، الكتور بلال عبد الله، يرافقه وكيل الداخلية الدكتور سليم السيد ومدير الفرع وفيق ابو شقرا ونائبه جمال بارود والمختار منذر بيه، جولته في بلدة داريا، حيث زار عددا من العائلات، وعقد سلسلة لقاءات، تم خلالها التشديد على ضرو ة تكثيف الاقتراع لصالح لائحة المصااحة التي تمثل مختلف الشرائح السياسية في المنطقة، شملت الجولة، منازل كل من : احمد عباس سرحال، رئيس البلدية السابق خليفة سرحال، عمر نصر الدين، وعائلة ابو بلال سليم، وعائلة عصام فياض، واختتمت الجولة بزيارة الى منزل الرفيق المرحوم محمد ابو شقرا.
123456789الصفحة الأخيرة