المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925
مطار بيروت 01628000

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية

» الناعمة «
الطفل أحمد الكردي إلى قافلة ضحايا السلاح
خديجة الحجار - انتصر السلاح المتفلت على الطفل احمد محي الدين الكردي، ابن السبع سنوات، فاستسلم لقدره ورحل بعد صراع مع رصاصة ادخلته غيبوبة لمدة ثمانية ايام، لينضم الى قافلة لا تنتهي من ضحايا هذا السلاح. وما زالت الاجهزة الامنية تواكب القضية وتتحرى عن تفاصيل الحادثة.
الطفل أحمد الكردي في غيبوبة: ضحية السلاح المتفلّت
خديجة الحجار - هو ضحية السلاح المتفلت ذاته. فالطفل احمد الكردي، ابن السبع سنوات، أصيب برصاصة طائشة في رأسه، في حارة الناعمة، حين كان في حفلة خطوبة خاله.
"ماراتون من حقي اركض" في الناعمة -حارة الناعمة
اقيم في بلدة الناعمة - حارة الناعمة، ماراتون بعنوان " من حقي اركض"، برعاية رئيس البلدية شريل مطر، وبمشاركة حشد من ابناء البلدة والجوار والجيش اللبناني، وبلغت مسافته 5 كيلو متر حتى الدامور، حيث عاشت المنطقة على مدى أكثر من خمس ساعات متواصلة، أجواء من الفرح والتفاعل والحماسة والمحبة .
صبحية لتجمع شباب وصبايا حارة الناعمة بمناسبة عيد الأم
أقام " تجمع شباب وصبايا" حارة الناعمة، وبمناسبة عيد الأم، فطورا صباحيا لأمهات البلدة في مطعم "بيت بيوت" في خلدة، والقيت في الصبحية كلمات شددت على اهمية الدور الذي تقوم به الأم في المجتمع، بالاضافة الى عظمتها ومكانتها".
حال من التشنج والاستنفار العائلي للمواجهة الانتخابية بين لائحتين متنافستين اساسيتين في بلدة الناعمة
وفي بلدة الناعمة – حارة الناعمة تسود البلدة حال من التشنج والاستنفار العائلي للمواجهة الانتخابية بين لائحتين متنافستين اساسيتين وقد تأخذ العملية معركة كسر عظم كما وصفها عدد من عائلات البلدة، مع الاشارة الى ان البلدية مركبة من 8 اعضاء من حارة الناعمة من الناخبين السنة، و7