أخبار ساخنة
أخبار الإقليم و الشّوف

مزبود

شبان من الاقليم يتضامنون مع الخطيب في دارته في مزبود

بعد الوقفة التضامنية، توجّه شبان الاقليم، الى دارة المهندس سمير الخطيب في منطقة تلة الغياب في مزبود، والتقوا به، وأعربوا عن تضامنهم معه بوجه كل الإفتراءات والأضاليل، وأكدوا وقوفهم الى جانبه في شتى الظروف والأوضاع، ولفتوا إلى أنه سيبقى كبيراً ووطنياً بكل معنى الكلمة مهما كانت التحديات والمؤمرات، وأسفوا لهذه الحملة الشعواء، التي كان فيها الخاسر الأكبر لبنان وليس اقليم الخروب.


مزبود

وقفة تضامنية لأهالي إقليم الخروب مع المهندس سمير الخطيب

احمد منصور - أقام شباب بلدة مزبود واقليم الخروب غروب اليوم، على الطريق العام لإقليم الخروب عند مفرق بلدة مزبود مقابل اقليم مول، وقفة تضامنية مع ابن مزبود المدير العام لشركة خيب وعلمي المهندس سمير الخطيب، وشارك فيها حشد من اهالي بلدات الاقليم، على وقع النشيد الوطني، فيما رفع المعتصمون الصور للخطيب واللافتات المنددة بالحملة التي تُشنّ عليه.


متفرقات

اللقاء الوطني في اقليم الخروب: "رهاننا على دعم الحريري وجنبلاط للخطيب"

عقد اللقاء الوطني في اقليم الخروب، إجتماعاً إستثنائيا في بلدة الدبية في قضاء الشوف، ناقش خلاله الحملة الظالمة والمضللة على المهندس سمير الخطيب المدير العام لشركة "خطيب وعلمي" والمرشح للتكليف بتشكيل الحكومة اللبنانية العتيدة، وأصدر البيان الآتي:


شحيم

عبد الله: شكرا للكويت، قيادة وشعباً

غرد النائب بلال عبد الله عبر حسابه على تويتر قائلاً: مرة جديدة، تثبت دولة الكويت الشقيقة، انها تقف إلى جانب الشعب اللبناني في محنته. وها هي تمول منفردة، الحملة الوطنية لمحاربة الحصبة عند الأطفال، بعد تفشي الحالات في العديد من المناطق اللبنانية. شكرا للكويت، قيادة وشعبا.


سبلين

إعتصام للثوّار أمام معمل ترابة سبلين

نفّذ ثوّار الإقليم اليوم إعتصاماً حاشداً أمام مدخل معمل ترابة سبلين، وأطلقوا شعارات وأغاني وأناشيد الثورة، ورفعوا اللافتات التي اشارت الى أن التلوث تسبّب بإصابة أهالي المنطقة بأمراض السرطان والربو والحساسية الخطيرة والمميتة، وسط حضور عناصر من قوى الامن الداخلي والجيش.