أخبار ساخنة
أخبار الإقليم و الشّوف

كترمايا

"ملك مول" نفت عبر "بوابة الاقليم والشوف" إصابة أحد عمّالها وتؤكد أن عمليات الوقاية والتعقيم تجري يوميًا في المؤسسة

نفت إدارة "ملك مول" في إتصال مع موقع بوابة الاقليم والشوف "الإشاعات والأخبار المغرضة التي يتم فبركتها من قبل البعض عن إصابة أحد العمال في المؤسسة ونقله إلى مستشفى سبلين الحكومي، ومنها إلى مستشفى الحريري في بيروت، وأكدت الادراة "ان مثل هذه الأكاذيب هدفها إثارة البلبلة والخوف لدى المواطنين، وأن ما نُشر عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلًا، وشددت على "انها تعتمد كل أساليب وسائل التعقيم والوقاية عند مداخل المؤسسة وفي داخلها، وتحرص كل الحرص على سلامة موظفيها وعمالها، وهي في استنفار تام على مدار الساعة لمتابعة عمليات الرش والتعقيم في المؤسسة، وبإشراف اصحابها الذين يتواجدون بإستمرار مع عائلاتهم في المؤسسة لمتابعة المستجدات والضرورات والحفاظ على امن المواطن الغذائي والصحي للمواطنين في المنطقة".


سبلين

النائب فريد البستاني قدم 10 ملايين ليرة وجهازي تنفس لمستشفى سبلين

قدم النائب الدكتور فريد البستاني مستشفى سبلين الحكومي مخصصاته الشهرية وجهازي تنفس، وقد سلم المخصصات مستشار النائب البستاني امين القعقور الى رئيس مجلس ادارة المستشفى ومديرها الدكتور أحمد أبو حرفوش، والتي هي عبارة عن تشك بقيمة عشرة ملايين ليرة لبنانية، على ان يصار لاحقاً إلى تسليم جهازي التنفس للمستشفى.


بسابا

بلدية بسابا تواصل عمليات التعقيم في البلدة

تابعت بلدية بسابا - الشوف اليوم حملة، الرش والتعقيم لشوارع البلدة الرئيسية والفرعية، بالاضافة الى الاحياء الداخلية والمنازل، كما جرى تعقيم القصر البلدي ومركز الخدمات الانمائية ومسجد البلدة والأماكن والساحات العامة.


كترمايا

بلدية كترمايا تقفل المداخل الفرعية للبلدة وتعقّم مخيم النازحين للوقاية من "كورونا"

قامت دورية من الأمن العام مع شرطة بلدية كترمايا، وبالتنسيق مع البلدية، اليوم بجولة في مخيم النازحين السوريين في البلدة، حيث تم ابلاغهم بوجوب التقيّد بالإرشادات العامة، ومنع التجول نهائيًا، للوقاية من فيروس "كورونا"، والّا ستتخذ اجراءات قانونية بحق المخالفين.


سبلين

الفطيم يقدم جهاز تنفس اصطناعي لمستشفى سبلين

تلقى عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، اتصالا من الوزير السابق النائب وائل ابو فاعور، أبلغه فيه أنه وبتوحيهات من رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، تم وضع مستشفى سبلين الحكومي على لائحة ماجد الفطيم للمساعدات. وباكورة هذه الخطوة تقديم جهاز تنفس اصطناعي للمستشفى.