أخبار ساخنة
أخبار الإقليم و الشّوف

مزبود

في وادي_الزينة.. تحرش بابنتها القاصر

بوابة الاقليم والشوف - ادعت امام فصيلة شحيم المدعوة س. ق. أن ع. ب. (سوري الجنسية) مقيم في وادي الزينة - الشوف، أقدم على التحرش بابنتها القاصر (س. خ- 2012) عن طريق نزع ملابسها والتحرش بها في بلدة مزبود.


دير المخلص

وفد من تيار المستقبل في الاقليم زار دير المخلص مهنئاً

خديجة الحجار - زار وفد من منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل دير المخلص في جون مقدماً التهاني للرئيس العام للرهبانية المخلصية الارشمندريت انطوان ديب لمناسبة اعادة انتخابه مع عدد من المدبرين، تقدم الوفد النائب محمد الحجار ومنسق عام جبل لبنان الجنوبي في التيار وليد سرحال واعضاء مكتب ومجلس المنسقية ومسؤولي المناطق والقطاعات وعدد من رؤساء بلديات اقليم الخروب.


كترمايا

سهرة غنائية لشعبة كترمايا في تيار المستقبل

خديجة الحجار - اقامت منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل – شعبة كترمايا في مركزها في كترمايا، مهرجاناً فنياً غنائياً احياه الفنان وليد فرج، وحضره النائب محمد الحجار وعقيلته، منسق عام جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال ممثلاً الامين العام احمد الحريري، اعضاء مجلس بلدية كترمايا وممثلون عن الاندية والجمعيات وحشد من الاهالي.


ضهرالمغارة

عدوان خلال العشاء السنوي للقوات اللبنانية في ضهر المغارة: "المصالحة هي التي ستحمي الجبل ومستقبله ومستقبل لبنان"

احمد منصور- أكد نائب رئيس حزب القوات اللبنانية النائب جورج عدوان على "اننا حراس المصالحة، ولن نسمح أن يعود الجبل الذي طوى صفحة الحرب، إلى ما كان عليه، نريد العيش بهدوء وبكرامة وبندية وبمحبة مع الأخرين"، وشدد على "ان المصالحة هي التي ستحمي الجبل ومستقبله ومستقبل لبنان".


برجا

بلدية برجا زارت وزير البيئة: برجا ترفض أي حل للنفايات ضمن نطاقها

بوابة الاقليم والشوف - زار وفدٌ من "بلدية برجا" ترأسه رئيسها الدكتور ريمون حميّة يرافقه عدد من أعضاء المجلس البلدي، وزير البيئة فادي جريصاتي في مكتبه بالوزارة، يوم أمس الخميس بتاريخ 25/7/2019، وجرى عقد لقاء تمّ التطرق خلاله إلى العديد من الملفات البيئة التي تخصّ برجا.


الدبية

إقفال بورة لبيع الحجر الصخري في الدبية مستثمرة من قِبل سوري

بوابة الاقليم والشوف - قامت دورية مركز الدامور شعبة الاستقصاء والتحقيق بالتنسيق مع دائرة الامن القومي شعبة جبل لبنان، وبناء لاشارة النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان بشخص القاضي طانيوس السعبيني بإقفال بورة لبيع الحجر الصخري مستثمرة من قبل السوري ع .ح وختمها بالشمع الأحمر في بلدة الدبية