المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
النائبة الحريري ترعى مهرجان المأكولات الصيداوية في مركز المعارض في الرميلة
النائبة الحريري ترعى مهرجان المأكولات الصيداوية في مركز المعارض في الرميلة

افتتحت إدارة "مركز الأولي للمعارض والترفيه- La Salle"، برعاية النائب بهية الحريري، مهرجان المأكولات الصيداوية، على ارض مركز المعارض في الرميلة - طريق علمان، عرضت خلاله اكثر من ثلاثين مؤسسة وجمعية متخصصة من صيدا والجوار منتجاتها ومصنوعاتها من المأكولات والحلويات التي تشتهر بها صيدا وتشكل جزءا من تراثها.


حضر افتتاح المهرجان الرئيس فؤاد السنيورة، النائب علي عسيران، ممثل "الجماعة الاسلامية" عضو لجنتها السياسية محمد زعتري، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن، العقيد عفيف الصانع، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وعضو الجمعية حسن فضل صالح، رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبدالله وجمع من الشخصيات الاقتصادية والأهلية والاجتماعية من صيدا والجنوب واقليم الخروب، وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة المركز وليد الصالح وعقيلته السيدة رفاه والمستشار القانوني للشركة المحامي زهير شحادة وأسرة المركز.

بعد النشيد الوطني لموسيقى الكشاف المسلم، وقص شريط الافتتاح والتجوال في المعرض، نوهت الحريري "بهذه المبادرة المميزة"، وقالت: "هي فرصة ليلتقي الناس وتكون لديهم فسحة ليأتوا مع اولادهم ويشاهدوا ويتذوقوا ما يعرض من منتجات ومأكولات وحلويات. وهي في الوقت عينه مبادرة مهمة جدا تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي تشهدها المدينة وما حولها لتجد الناس مساحة للفرح والعائلة واللقاء والتعرف على المنتجات والأطعمة التي تشتهر بها المدينة".

وختمت: "نرحب بهذه المبادرة التي يقوم بها السيد وليد الصالح ونشجع كل من يحذو حذوه في مثل هذه المبادرات ونقول له نحن معه لتبقى صيدا مليئة بالنشاط مدينة تعيش ، مدينة للحياة ان شاء الله".

من جهته قال الصالح: "نحاول ان نقوم بما يمكن ان يساهم في تنشيط الحركة في هذه المنطقة، ونحن نسعى من خلال مثل هذا المهرجان لأن نبرز كل الجوانب الايجابية وننشط القطاع، ونخلق اجواء من الفرح للناس بعيدا من سلبيات السياسة والوضع الذي يعيشه الوطن".

وأوضح أن "هناك حوالى 30 جناحا وعارضا من صيدا وجوارها، واخترنا ان يكون المعرض في هذه المنطقة الرميلة ليكون نقطة وصل بين الجنوب وبيروت والشوف والشمال".
 




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: