أخبار ساخنة

وسام عريس رئيسا لإتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية خلفا للراحل المهندس سمير الخطيب


انتخب إتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية وسام عريس رئيسا له بعد شغور هذا المركز بوفاة المهندس سمير الخطيب، وذلك خلال اجتماع برئاسة رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير اليوم، في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان.
وحضر الاجتماع نائب رئيس الاتحاد جاك صراف وأمين المال وسام فتوح وأعضاء هيئة المكتب: نقولا شماس ومارون الحلو وصلاح عسيران وأمين السر ألفونس ديب، والاعضاء: وجيه البزري ويحيى قصعة وايلي رزق وأسعد صقال وشادي مسعد وفادي صعب ووسام عريس وهادي سوبرة ورجا الخطيب.
افتتح شقير الإجتماع، فطلب من الحضور الوقوف دقيقة صمت على روح الخطيب، وتحدث عن الأعمال والإنجازات الهامة التي حققها الراحل والخسارة الكبيرة التي أصابت مجتمع الأعمال اللبناني والعربي بوفاته، مؤكدا ان "إتحاد مجالس رجال الأعمال سيستمر في مسيرته التي من شأنها ترسيخ أفضل العلاقات بين لبنان ودول الخليج الشقيقة".
ثم عقدت جلسة الانتخاب، فانتخب وسام عريس بالاجماع رئيسا لاتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية.
وبعد تهنئته من قبل الحاضرين، شكر عريس شقير وأعضاء الاتحاد على ثقتهم، مؤكدا تصميمه على "العمل بالتكافل والتضامن مع كافة أعضاء المجلس من أجل تحقيق الأهداف المرجوة التي انشئ المجلس من أجلها".
وقال: "علاقة لبنان مع الدول الخليجية علاقة استراتيجية وعلى كافة المستويات، لذلك سنعمل في الإتحاد على وضع برنامج عمل يعكس تطلعاتنا في القطاع الخاص اللبناني ويستجيب لمتطلبات تنمية العلاقات الإقتصادية مع هذه الدول الشقيقة بما ينسجم مع علاقاتنا الأخوية والتاريخية".