أخبار ساخنة

بلدية سبلين هنأت النائب جنبلاط بإنتخابه رئيسا للتقدمي واكدت انها ستبقى وفية للمختارة..


     أعربت بلدية سبلين والمختار والأهالي، عن سرورهم الكبير، بإنتخاب رئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط، رئيسا للحزب التقدمي الإشتراكي، مشددين على انه يمثل قيمة اضافية كبيرة، ورمزا من رموز رجال الوطن الكبار.
  وقالت البلدية في بيان لها:" ان سبلين فرحة اليوم، فالنائب جنبلاط نعتبره إبن سبلين والمختارة في آن معا، نظرا للعلاقات التي تربط وتجمع البلدتين، عبر تاريخ طويل من الصداقة والمحبة والتقارب والإخوة والنضال، وتقدموا من  النائب جنبلاط بأحر التهاني والتبريكات، وتمنوا له التوفيق في مسؤولياته الجديدة، لا سيما في ظل الظروف الصعبة والدقيقة التي تمر بها البلاد .
 واشادت البلدية بالدور الوطني الذي يلعبه الرئيس السابق للحزب وليد جنبلاط، الذي يمثل الخط الوطني والعروبي الكبير، وأكدت ان سبلين والمختارة، بلدة واحدة، كانت عزيزتين على قلب المعلم الشهيد كمال جنبلاط، وشددت البلدية على انها ستبقى على العهد، في متابعة المسيرة .
    وأضاف البيان:" ان سبلين تعتبر بوابة الاقليم والشوف، ستبقى وفيّة للمختارة، مهما تبدلت الأوضاع، ومهما كانت الظروف والتحديات، وهي التي لم تبخل ابدا بالوقوف الى جانب البلدة واهلها، في السراء والضراء، واضعين الثقة الكبيرة بالنائب جنبلاط، الذي يحمل فكر جده المعلم الشهيد كمال جنبلاط، ووالده الزعيم وليد جنبلاط، وعلى أمل ان يحقق كل ما يصبو اليه، للنهوض بالمنطقة ولبنان  .
 كما توجهت البلدية من النائب جنبلاط، بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك، وهنأت ايضا مجلس قيادة الحزب على انتخابه .