أخبار ساخنة

"ماراثون المحبة" لنادي بعاصير الرياضي لجميع الفئات العمرية


    نظّم نادي بعاصير الرياضي، "ماراثون المحبة"ن لجميع الفئات العمرية، من مثلث مرج برجا – بعاصير، وحتى دوار بعاصير، بمشاركة أهالي من البلدة والجوار، بحضور العميد الدكتور عماد القعقور، رئيس النادي محمود القعقور، رئيس جمعية بعاصير الخيرية الدكتور جميل القعقور، ممثل رئيس بلدية بعاصير وحارة بعاصير سمير مهدي، رئيس لجنة الوقف سميح القعقور وأهالي من البلدة .
   وقد حل بالمرتبة الأولى للكبار محمود حدادة، والثانية علي سيف الدين والثالثة محمود أورفلي .
 وفاز من عمر 11 – 12 سنة: ابراهيم القعقور بالمرتبة الأولى وسليم ابوصالح بالمرتبة الثانية ومحمد أمين بالثالثة .
 ومن عمر 10 سنوات وما دون، فاز كل من خليل شبو في المرتبة الأولى ويوسف حمرين في الثانية، وجمال سيف الدين بالمرتبة الثالثة .
  كما وفاز في فئة الإناث كل من منى الشمة أولى، وهدى القعقور في المرتبة الثانية وايمان القعقور ثالثة .
 وفازت فئة الإناث للكبار كريمة نصر الدين، ومن أصحاب الهمم فاز نور نصر الدين، والصغار فاز وفيق القعقور في المرتبة الأولى وأحمد محي الدين القعقور في المرتبة الثانية وعمر الشمعة في المرتبة الثالثة .
  وأقيم في موقع الوصول عند دوار بعاصير، احتفال تم خلاله توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، على وقع موسيقى الكشاف المسلم، التي عزت عدة معزوفات، ترحيبا وتقديرا للعميد القعقور والحضور. كما وتم  تكريم اللاعبين عبد ربه مصطفى القعقور ومحمود حسام الحاج، من نادي بعاصير، لإستدعائهما الى منتخب لبنان للشباب .
ثم تم تسليم كأس الماراثون للمهندس ابراهيم عماد بك القعقور، لدعمه الدائم للنادي، والذي قام بدوره مع رئيس النادي بتسليم الفائزين الكؤوس والميداليات .  
   وجرى أيضا تكريم أحد أبناء بعاصير أحمد القعقور (ابو زياد) الذي مازال يتابع نشاطه، على الرغم من تقدمه في السن .
   وقد رحبت منسقة الماراتون سوزان نصر الدين بالحضور والمشاركين في الماراثون، ثم ألقى رئيس النادي محمود القعقور كلمة، فرحب بالحضور، وشكر العميد عماد القعقور على دعمه ومتابعته لهذا النشاط، وكل من ساعد في انجاحه .
  واشار الى ان اللاعبين اللذين استدعيا من نادي بعاصير، الى منتخب لبنان للشباب سيكونا حسن ظن الجميع، معربا عن ارتياحه للسمعة الطيبة للبلدة وللنادي على صعيد االمنطقة والوطن .
 واكد ان هذا النشاط سيتكرر كل عام، لافتا الى ان هذا الصيف سيكون واعدا بالنشاطات الاجتماعية والرياضية .