أخبار ساخنة

دوري مزبود "للميني فوتبول" قدّم للمهندس رجا الخطيب صورة مخططة لوالده الراحل سمير الخطيب عربون وفاء وتقدير ..


  استقبل المهندس رجا سمير الخطيب، في دارة والده الراحل المهندس سمير الخطيب في تلة الغياب في مزبود، وفدا من "دوري مزبود"، حيث قدّم له صورة، تم رسمها وتخطيطها لوالده المرحوم المهندس سمير الخطيب، عربون وفاء وشكر وتقدير على دعمه ورعايته لأنشطة الدوري .
  وقد رحّب الخطيب بالوفد، شاكرا له هذه اللفتة ٠الكريمة، التي تعبّر عن الوفاء للراحل، مؤكدا الإستمرار على نهج وخطى والده  في محبة الناس والوقوف الى جانبهم، لافتا الى ان منطقة اقليم الخروب وبلدته مزبود، كانت لهما ميزة خاصة لدى الراحل، الذي كان يشدد على اهمية التعاون والتضامن والتكاتف بين الشباب، والعمل لمصلحة بلداتهم وقراهم ومنطقتهم .

    من جهته تحدث بإسم الوفد الكابتن حسام سيف الدين، الذي شكر المهندس رجا وعائلة الراحل على متابعتها لنشاطات الدوري، المخصص للعبة "الميني فوتبول"، مؤكدا ان الراحل ترك بصمات كبيرة وراسخة في تأسيس وانطلاق الدوري، الذي بدأ نشاطه من خلال 20 شخصا، واليوم توسّع، وبات يشمل اكثر من 150 شخصا، مشيرا الى ان الدوري سيبقى وفيا للراحل، والعمل من خلال وصاياه الجامعة، التي تنبذ التفرقة والانقسام، وتتمسك بالوحدة والتضامن والتلاقي والتحاور ومد جسور التواصل ..

ودعا الخطيب الشباب الى توسيع العمل الرياضي، لأنه يخلق ودا وتعاونا وتفاعلا بين الشباب لوتشجيعهم على الاهتمام والاتجاه نحو الانشطة الرياضة، لا الى امور غير محببة ..
  وفي نهاية اللقاء، قدّم الوفد صورة للراحل تم رسمها خصيصا لذلك، الى نجله المهندس رجا .