أخبار ساخنة

إختتام دورة المرحوم سمير الخطيب بالميني فوتبول لدوري مزبود بفوز فريق "أوتو ديناميكس" (6-4)


       أقام دوري مزبود للميني فوتبول، الحفل الختامي والمباراة النهائية، والتي حملت اسم " دورة المرحوم المهندس سمير الخطيب"، بين فريقي "أوتو ديناميكس" وبلاستينو، على أرض ملعب ميزا في فريسين – كترمايا، بحضور الصحافي أحمد منصور ممثلاً المهندس رجا الخطيب، محمد أحمد عبد الرزاق شحادة ممثلاً بلدية مزبود، رئيس لجنة الرياضة في بلدة مزبود الدكتور وليد جمال الدين، المختار محمد خضر سيف الدين بالإضافة الى حشد من الاهالي ومحبي الرياضة وكرة القدم وفريق والأندية المشاركة . 
    وكان إستهل الحفل بالوقوف دقيقة صمت على روح المهندس سمير الخطيب، ومن ثم تلاوة سورة الفاتحة عن روحه الطاهرة .
   ثم رحبّ الكابتن حسام سيف الدين بالحضور والفرق المشاركة، مؤكدا الاستمرار على نهج الراحل في كل ما كان يرغب ويسعى له، الذي كان صاحب القلب الكبير، والمحب والمعطاء .
   من جهته ألقى منصور كلمة، نقل فيها تحيات عائلة الراحل الى اعضاء دوري مزبود والفرق الرياضية، التي تمنت لهم التوفيق والنجاح والتقدم، شاكرة لهم هذه اللفتة الكريمة، التي تحمل في طياتها المحبة والوفاء للراحل الكبير، الذي أحبّ بلدته وأهلها والمنطقة والوطن، وكان من محبي ومشجعي الرياضة، ومن الحريصين جدا على التلاقي والتعاون والتضامن، لخدمة المنطقة ولبنان .
    كما كانت كلمة للمختار محمد خضر سيف الدين، الذي نوه بجهود الدوري مزبود والشباب الذين يهتمون بالرياضة، معربا عن أمله تسجل النجاحات الجديدة والتقدم، وقال:" كلنا ثقة بمستقبل زاهر لمزبود، عائلة الراحل سمير الخطيب على دعمهم للرياضة، آملا منهم متابعة مسيرة الراحل الكبير ..   
 
   بعدها إنطلقت المباراة النهائية بين فريقي "بلاستينو" و"أوتو ديناميكس"، حيث فاز فريق "الاوتو ديناميكس" على خصمه بنتيجة (6-4)   .  
    وقد سلم ممثل بلدية مزبود محمد شحادة والكابتن حسام سيف الدين ورئيس نادي الارشاد بلال شحادة والكابتن صافي النابلسي كأس البطولة للفريق الفائز .   
 
  وهنأ رئيس الفريق الرابح، علي السقلاوي جميع اللاعبين والمدير الفني الكابتن طارق السقلاوي على الفوز الثمين، مثمناً جهودهم على جمع الدوبليه لهذا العام بطولة الكأس وبطولة الدوري .
 
   يشار الى ان فريق "ديناميكس"، كان له حصة الأسد من جوائز البطولة، حيث أتت على الشكل التالي : كأس المركز الأول : فريق اوتو دينامكس
- هداف النهائي : صهيب كروم  
- افضل لاعب بالبطولة: بيبو ياسين
- افضل مدافع : توفيق رمضان 
- افضل حارس: حسن قمار 
افضل مدير فني : طارق سقلاوي 
- كأس الفريق المميز: فريق البيادر 
- جائزة اللاعب المثالي : وائل محمود 
- ميدالية تقدير : فريق العودة 
- ميدالية تقدير : فريق البيادر 
- ميدالية تقدير : فريق الرشيد 
- ميدالية تقدير : فريق غرينتا 
- ميدالية تقدير: فريق المحبة 
وكان قاد اللقاء الحكم ابراهيم حمادة، وعلق عليها الكابتن زياد نجم .