أخبار ساخنة

بمناسبة الاول من أيار.. جلسة حوارية للـ"الشباب التقدمي" في اقليم الخروب


 
لمناسبة الأول من أيار، ذكرى تأسيس الحزب التقدمي الإشتراكي، نظّم مكتب إقليم الخروب في منظمة الشباب التقدمي، جلسة حوارية، بمشاركة عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، وكيل داخلية إقليم الخروب ميلار السيّد، أمين سر مكتب الإقليم فراس الغوش، وأعضاء المكتب، والأمانة العامة. 

الغوش

افتُتحت الجلسة بترحيب من أمين السر، فراس الغوش، وتهنئة بمناسبة ذكرى  تأسيس الحزب، شاكراً الرفاق على جهودهم وصمودهم في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، مؤكِّداً على إكمال المسيرة لما فيه خير الشباب والمجتمع".

السيّد 

ثمّ تحدّث وكيل الداخلية، ميلار السيد، فنوّه بالدور الرائد لمكتب المنظمة في الإقليم، مشدّداً على أهمية العمل الشبابي في المنطقة، ومؤكِّداً وقوف وكالة الداخلية إلى جانب المنظمة ودعمها من كافة الجهات ومساندتها في كافة نشاطاتها.  

عبدالله

من جهته، تحدث النائب بلال عبدالله عن مسيرة الحزب، ودوره الرائد منذ تأسيسه بالوقوف إلى جانب قضايا الناس المطلبية والأساسية، سواءً من خلال التشريع، أو من خلال وكالات داخلية الحزب المنتشرة على مساحة الوطن.

واستعرض عبدالله الوضع السياسي الراهن، مشدداً على أهمية متابعة المسيرة الحزبية ومسيرة الحزبيّين وتضحياتهم، مؤكّداً على أهمية دور الشباب، داعياً إياهم إلى وضع خطة  عمل مستقبلية.

بعدها تمّ فتح باب النقاش.