أخبار ساخنة

النائب جنبلاط قدّم التعازي بالمهندس سمير الخطيب: خسارة للبنان والعالم العربي



 بيروت - احمد منصور
 
زار رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، دارة المهندس الراحل سمير الخطيب في بلدة مزبود، مقدماً التعازي بوفاته لنجله المهندس رجا الخطيب. وقد رافق النائب جنبلاط النائبان وائل أبو فاعور وبلال عبدالله، المدير العام لوزارة المهجرين أحمد محمود ووكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في إقليم الخروب ميلار السيد، وحضور علاء الخطيب.

النائب جنبلاط أعرب عن تعازيه الحارة برحيل الصديق الكبير المهندس سمير الخطيب، الذي كانت تربطه مع المختارة علاقة صداقة ومحبة واعتزاز لسنوات طويلة، مؤكدًا على استمرار العلاقة التاريخية مع آل الخطيب في إقليم الخروب، مثنيًا على الدور الوطني، الذي تميز به الراحل في مد جسور التواصل بين جميع مكونات المجتمع اللبناني.
 
واعتبر جنبلاط ان رحيل الخطيب خسارة للبنان والعالم العربي بشكل عام، ومنطقة الشوف بشكل خاص، التي تختزن الرجال والطاقات. وشدد على متابعة رسالة الراحل مع نجليه المهندسين زياد ورجا، مبديًا ارتياحه لوجوده بين الأهل والمحبين والأصدقاء في اقليم الخروب، اقليم الوحدة الوطنية والعروبة، وأعرب عن اعتذاره لعدم تمكنه من المشاركة في يوم التشييع لمصادفة وجوده خارج البلاد.
 

 


 من جهته، رحّب المهندس رجا الخطيب بالنائب جنبلاط والوفد المرافق، شاكرًا له هذه اللفتة الأخوية والمعبرة، مؤكدًا على استكمال مسيرة والده الراحل، مع النائب جنبلاط والمختارة، والاستمرار على النهج الذي كان متبعا في عمق ومتانة العلاقة بين الجانبين عبر التاريخ، آملا أن يعود لبنان إلى سابق عهده ويخرج من أزماته.