أخبار ساخنة

ندد بالعدوان الصهيوني على المصلين في المسجد الأقصى المفتي الجوزو:أثبتت أميركا انها دولة استعمارية عدوانية في تأييدها للكيان الصهيوني وممارساته ..


  إعتبر مفتي جبل لبنان الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو بالعدوان الصهيوني النازي على المصلين في المسجد الأقصى وإعتقال أكثر من 500 من المصلين ومعاملتهم بقسوة وجبروت، ويقوده بنيامين نتنياهو، أمر خطير جداً، داعياً المسؤولين في الدول العربية الوقوف موقفاً حاسماً ضد هذه التصرفات الوحشية المجنونة التي يلجأ اليها نتنياهو وأتباعه .
   
     وقال الجوزو في تصريح له :"ان المسؤول الأول عن هذه الإجراءات القمعية، هو اميركا، لأن المسؤولين الأميركيين يعلنون دائما حمايتهم للإستعمار الصهيوني في فلسطين . لذلك لا بد من الرد على هذا العدوان بمقاطعة البضائع الأميركية، لأن الوجود الاستعماري الصهيوني يلجأ الى هذه الأعمال الإجرامية ووراءه قوى غربية غاشمة اعتادت ان تؤيد الكيان الصهيوني ومباركمة اعماله ضد المصلين المسالمين في المسجد الأقصى.."
    وسأل الجوزو "الى متى يصبر العرب على هذا العدوان الصهيوني الصارخ على المقدسات الإسلامية، وفي طليعتها المسجد الأقصى المبارك؟. اننا نناشد الشعوب العربية ان تعلن يوما خاصا للإحتجاج على هذا العدوان ردا على تطاول الديكتاتور نتنياهو على مقدساتنا وشعبنا في فلسطين وعلى الشباب الفلسطيني المجاهد البطل .."
  وختم الجوزو :"لقد أثبتت أميركا انها دولة استعمارية عدوانية في تأييدها للكيان الصهيوني وممارساته .."