أخبار ساخنة

فوج الأمين في سبلين يحتفل بعيد الأضحى وينظم كرمس وسهرة نار كشفية في ساحة البلدة


 إحتفل"فوج الأمين سبلين" في الكشاف المسلم - مفوضية جبل لبنان، بعيد الأضحى المبارك، وبالمناسبة نظم في ساحة بلدة سبلين، "كرمس العاب للأطفال"، وتضمن مراجيح والعاب نفخ وسحب تومبولا، بالإضافة إلى الطعام وغيره .
وفي إختتام  الإحتفالات، أقام الفوج سهرة نار كشفية للأهالي، وتضمنت ايضا اناشيد دينية اسلامية، قدمتها فرقة "الحبيب المصطفى" (صلى الله عليه وسلم)  للمنشد الشيخ ناصر الجاري، وبرعاية المفوض العام للكشاف المسلم ممثلا بمفوض جبل لبنان القائد لؤي الصغير، وحضور رئيس بلدية سبلين محمد احمد يونس ومخاتير وفعاليات اجتماعية ورياضية وتربوية وصحية وكشفية، وعضو القيادة العامة القائد للكشاف المسلم وسام الحجار ،أعضاء من المفوضية العامة ومجلس مفوضية الجبل عمداء الافواج القادة والقائدات واهالي من سبلين .
   وافتتحت السهرة بعرض كشفي للفوج على أنغام موسيقى الجبل. ثم استهلت بعشر من القرآن الكريم للقائد مصطفى حسن، بعدها عزفت موسيقى الجبل النشيد الوطني وتلاه نشيد الكشاف المسلم، فيما قدمت السهرة الاعلامية القائدة سهير سعد مرحبة بالحضور، ثم ألقيت كلمات لكل من من عميد الفوج القائد نسيب ابو صالح، الذي دعا الى الوقوف دائما الى جانب الفوج، وشكر الجهات الداعمة للفوج، من داخل البلدة وخارجها.
     
     بدوره أثنى رئيس البلدية محمد يونس، على الدور الذي يلعبه فوج الأمين في سبلين، شاكرا قيادة الكشاف المسلم إقامته لهذه الفعالية الكبيرة بمناسبة العيد .
    واختتم الحفل بكلمة للمفوض العام ألقاها مفوض الجبل القائد لؤي الصغير، الذي توجه بالشكر لفوج الأمين سبلين على نشاطه الدائم، وطالب مؤسسات الدولة تقديم دعمها للأنشطة التي تقوم على التطوع، لكي تستمر بشكل دائم، كما طالب القادة ان يعتنوا بالافراد والأنشطة للفرق الكشفية.. 
واختتم الحفل بعشاء على شرف الحضور، وبأخذ الصورة التذكارية .