أخبار ساخنة

اختتام "دورة الربيع الرياضية" للميني فوتبول وفريق "أوتو ديناميكس" يتوّج بطلا" للدورة


     إختتمت فعاليات دورة الربيع الرياضية الأولى في مزبود، والتي ترعاها شركة "سول" السعودية للصناعات الغذائية، بمباراة نارية، جمعت فريقي "الرشيد" و"أوتوديناميكس"، على ملعب "الميزة" في مزبود، وقادها الحكم المميز شكيب عويدات، فيما علق عليها مباشرة المعلق الرياضي زياد نجم، وفاز فيها "الأوتو ديناميكس" على "الرشيد" بنتيجة ١٢ - ٧ .
حفل الختام
    بعد المباراة بدا حفل الختام بنزول الجمهور الى ارض الملعب، والاحتفال مع الفريقين، ثم قدمت اللجنة الرياضية لكابتن فريق الرشيد السيد احمد محمود، كأس المركز الثاني تقديرا" لجهوده بإيصال فريقه الى المركز الثاني .
 وفي الختام، قدم كأس المركز الأول لفريق "اوتو ديناميكس" عضو بلدية مزبود الحاج عبدالقادر عبد القادر،  الذي هنأ الفريق على الفوز بالمركز الأول  . .
   كما تسلم اللاعب كريم عيسى كأس افضل لاعب في الدورة، تقدمة السيد ايهاب عيسى على ادائه المميز واخلاقه الرياضية . وكذلك تم تقديم ميداليات المركز الأول للاعبي "اوتو ديناميكس، وتمنوا لهم دوام التألق والنجاح  .
     وفي نهاية الحفل، ألقى كابتن فريق "اوتو ديناميكس" اللاعب طارق سقلاوي، الذي شكر فيها شركة "سول" والسيد ايهاب عيسى على رعايته هذه الدورة المميزة، وشكر ايضا اللجنة الرياضية المتمثلة بالسيد حسام سيف الدين والسادة صافي نابلسي وشادي سيف الدين ووئام طعمة على جهودهم لإنجاح هذا الحدث الرياضي، مشدداً على أهمية مثل هذه النشاطات، التي تجمع شباب البلدة على الروح الرياضية والأخلاق الحميدة.