أخبار ساخنة

مباراة في "الحساب الذهني" برعاية السيد مروان شحادة في مدرسة مزبود الرسمية


      برعاية السيد مروان شحادة، ممثلا بالسيد هيثم الخطيب، نظمت إدارة مدرسة مزبود الرسمية، مباراة في "الحساب الذهني" للتلاميذ  المتفوقين في هذا البرنامج .  وشارك في المباراة  43 تلميذا، حيث فاز  في الدرجات الأربع الأولى، على المراحل الأربعة كل من التلامذة: مريم شحادة، آية عبد الرحيم، أمجد حجي حسن، يحي حرفوش ونغم فتاح .
     وتخلل حفل المباراة عروضا فنية، قدمها تلامذة المدرسة، والتي أشرف على تدريبهم المدرستين خديجة المير وليليان ياسين .
   وقد ألقت مديرة المدرسة زينب سيف الدين كلمة قالت فيها:"أزداد يقيننا، يوماً بعد يوم، بأن مدرسة مزبود الرسمية، تتميز عن غيرها من المدارس، لوجود حضن عائلي دافىء، يجمع بين أفراد الهيئة التعليمية وأولياء الأمور، والتلاميذ، بالإضافة إلى المجتمع المحلي ." 
   وأضافت"ها نحن اليوم نتابع مسيرة التميّز، عبر هذا النشاط الجديد، وهو المباراة في الحساب الذهني، المدعومة من السيد مروان شحادة . إن إدارة المدرسة، تتقدم بالشكر الجزيل والتقدير، من السيد مروان شحادة،  لدعمه الدائم والمستمر للحساب الذهني، كما ونتقدم بالشكر من المربية هبة زهير محمود، مدرّسة المادة ."
   وقالت ان الشكر موصول لزميلاتي وزملائي في المدرسة، وللسيدة سوسو المزبودي، التي حرصت خلال هذا العام، على مشاركتها معنا في مختلف الأنشطة، وتقديمها الدعم المعنوي لمدرسة مزبود .

   من جهتها، قدمت لجنة الأهل درعا تقديرية للسيد مروان شحادة ممثلاً بالسيد محمد هيثم الخطيب، عربون وفاء وتقدير لرعايته لبرنامج الحساب الذهني .
   واختتم الحفل، بتوزيع الجوائز المالية على الطلاب الفائزين في الدرجة الاولى .