أخبار ساخنة

انتخاب الكابتن شكيب عويدات رئيسا للجنة الانضباط والمراقبين في اتحاد "الميني فوتبول"



خاص - موقع بوابة الاقليم والشوف
       
كان الناشط الرياضي، شكيب عويدات، ابن بلدة شحيم، على موعد جديد، مع النجاح، الذي حققه، حيث تم انتخابه رئيسا للجنة الانضباط  والمراقبين باتحاد "الميني فوتبول"، ما اعطاه دفعا جديدا لدفع مسيرته الرياضية الحافلة بالعطاءات نحو الأمام، مبديا اعتزازه ومحبته الكبيرة لبلدته ومنطقته اقليم الخروب، التي يعتبر ان ما وصى اليه، كان نتيجة المثابرة والجهد الكبير والمتابعة، مؤكدا انه سيسعى الى المزيد من الجهود للوصول الى مزيد من النجاحات، التي ترفع رأس منطقتنا الغالية .

     وكان عويدات، قا باشر عمله بالإتحاد كمؤسسين  عام 2016، واستر في ذلك لمدة 5 سنوات، استلم خلالها رئاسة لجنة الحكام، الى ان تم انتخابه مجددا هذا العام في الاتحاد، الذي يرأسه السيد  احمد دنش .
    وكان شغل عويدات كمدرب وصاحب اكاديمية "all Stars "،
بالإضافة الى مدرس لمادة الرياضة في عدد من المدارس . 
   وشارك في الخارج، بالبطولة العربية للجميع في السعودية والكويت، و بمؤتمر الشباب العربي في الأردن بالتعاون مع الجامعة العربية .

   كما وعمل لاعب كرة قدم لمدة 5 سنوات مع نادي شحيم وخمس سنوات اخرى مع نادي الإرشاد، و 4 سنوات مع نادي الزمالك، ولاعب كرة سلة مع نادي المجد شحيم لمدة 15 سنة، وسنة واحدة  مع نادي  ENB،  ومدرب كرة سلة لفرق السيدات و الرجال، و فرق الفئات العمرية في النادي، 
و لاعب كرة طاولة سابق  في الدرجة الثانية مع نادي المجد .
مبروك للكابتن شكيب عويدات والى الأمام