أخبار ساخنة

"المستقبل-جبل لبنان الجنوبي" يزور ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، والحجار: مستمرون وسنكمل المسيرة مهما كان جحم التحديات


خاص بوابة الإقليم والشوف - خديجة حجار 

زار وفد من منسقيي جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، تقدّمه النائب محمد الحجار ، منسق جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل وليد سرحال، عضو المكتب السياسي رفعت سعد وأعضاء مكتب ومجلس  المنسقية وعدد من  محبي الرئيس الشهيد رفيق الحريري وتيار المستقبل من أبناء إقليم الخروب.
بعد وضع اكليل من الزهر على الضريح وتلاوة الفاتحة  لروح الرئيس الشهيد، أدلى النائب  محمد الحجار بتصريح لموقع "بوابة الإقليم والشوف" فقال:
"نقول لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري بأننا سنكمل المسيرة، المسيرة والحلم الذي حلمت به وجعلتنا جميعنا نحلم به، نحن مستمرون مع الرئيس سعد الحريري حتى يصبح هذا الحلم واقعاً باذن الله. التحديات أمامنا كبيرة والكل يعلم ذلك، وحتى بعد استشهادك يا دولة الرئيس وحتى في مماتك هناك من لا يزال يصوّب عليك ويتّهمك  ويرمي الإتهامات بحقّك وبحق مسيرتك، لأنهم يخافونك حتى وانت ميت. كن  اكيداً أينما كنت بأننا لن نتراجع مهما كان حجم التحديات ومهما كان حجم المخاطر  ومهما كان حجم الأعمال التي من المفروض أن نقوم بها، نحن مستمرون مع الرئيس سعد الحريري. 
وحول موقف كتلة تيار المستقبل من الحكومة قال: "نحن خارج الحكم، ونحن في المعارضة  وسنعلّم الجميع كيف ستكون المعارضة بشكلها الديمقراطي السليم الذي ينصّ عليها النظام البرلماني اللبناني واتفاق الطائف. معارضة سيكون همّها  كيفية حماية البلد وإعماره وليس تهديمه.