أخبار ساخنة

وفد من السعديات يزور الحجار لشكره على قرار قبول نقل سجلاتهم الى سجلات خاصة


خديجة الحجار – بوابة الاقليم والشوف

زار وفد كبير من أبناء بلدة السعديات، النائب محمد الحجار في دارته في بلدة شحيم، لشكره على مساعيه التي أسفرت عن قبول نقل سجلات أهالي السعديات إلى سجلات خاصة بهم، ما يسمح لهم بإنتخاب مختار في مرحلة أولى وبلدية في مرحلة ثانية.

بداية تحدث المختار رفعت الأسعد بإسم أهالي السعديات فشكر النائب الحجار على "مساعيه الدائمة تجاه أبناء السعديات، وهو الذي لم يبخل يوماً تجاه أي قضية من قضايانا على اختلافها وتنوّعها"، كما شكر الرئيس سعد الحريري الذي وعد ووفى، والوزيرة السابقة ريّا الحسن التي مضت على القرار، مؤكداً وقوف السعديات وأهلها إلى جانب نهج تيار المستقبل.


وبعد أن قدّم الأسعد درعاً تقديرياً للحجار، رحّب النائب الحجار بالوفد، وقال: "نحن من مدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، مدرسة تعلّمنا فيها تقدير الآخرين، وتقدير المواطن وحاجاته، وربما أتميّز عن البعض من الزملاء النواب أنني من أشد المتابعين لما أقوم به، وهمّنا الاول والأخير هو خدمة الناس ضمن قدراتنا وإمكاناتنا".

وتابع: "التحديات كبيرة، والظروف الإقتصادية والإجتماعية والسياسية والمعيشية والأمنية دقيقة جداً، لذلك نحن بحاجة إلى الوحدة لمواجهة هذه التحديات، وأنا أكيد أن أبناء السعديات كما أبناء كل إقليم الخروب واضحون بإنتمائهم الوطني العروبي المعتدل وحريصون على السير في سبيل مصلحة الوطن ومؤسساته الدستورية".

وختم بشكر دولة الرئيس سعد الحريري لما يقدمه للوطن والإقليم وكذلك لمعالي وزيرة الداخلية السابقة ريا الحسن وبالمباركة لأبناء السعديات هذا القرار المحق، مؤكداً أن "اي شيء استطيع القيام به أكون فرحاً أكثر من الشخص عينه، وأي شيء لا أستطيع تنفيذه أكون حزيناً أكثر من الشخص عينه، وأنا اليوم فرح مثلكم وأكثر".