أخبار ساخنة

تشييع حاشد للزميلة نجوى قاسم في جون


احمد منصور - بوابة الاقليم الشوف - جون

شيّعت بلدة جون ومنطقة اقليم الخروب والجسم الأعلامي اللبناني والعربي، الزميلة الراحلة الاعلامية نجوى قاسم بمأتم حاشد، شارك فيه النائب محمد الحجار ممثلاً رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، النائب بلال عبدالله ممثلاً رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، النائب ماريو عون، النائبة بهية الحريري، قائمقام الشوف مارلين قهوجي ضومط، قنصل لبنان في دبي عساف ضومط، رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الجنوبي ورئيس بلدية جون جورج مخّول، نائب رئيس تيار المستقبل النقيب السابق سمير ضومط، نقيب المحامين السابق بطرس ضومط، منسق عام تيار المستقبل في جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، وكيل داخلية اقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي بلال قاسم، الزميل منير الحافي ممثلاً مجلس نقابة المحررين، القاضي عفيف شمس الدين، احمد لحجار ممثلاً اللواء اشرف ريفي، أمين سر اللقاء التشاوري في اقليم الخروب محمد صبحي عبد الله، وحشد كبير من زملاء الفقيدة من إعلاميين في المحطات اللبنانية والعربية وأهل وأصدقاء وأحزاب وحشد من أبناء المنطقة.

وكان نُقل جثمان قاسم من منزلها عبر اسعاف البلدة بمرافقة الاهل والاصدقاء، حيث اُنزل النعش في الشارع الرئيسي في وسط البلدة بالقرب من منزل المختار سمير عيسى، وحُمل على الأكف وصولاً حتى جبانة البلدة،حيث صُلّيَ على جثمانها وأمّ المصلّين امام مسجد البلدة الشيخ خضر عيد.

وبعد مراسم الدفن تمّ تقبل التعازي في حسينية بلدة جون، على أن تستمر التعازي طيلة أيام الاسبوع في منزلها في جون.

الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامية الراحلة نجوى قاسم: سيبقى حضورها في ذاكرة كل من عرفها اقوى من الغياب

زارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري بلدة جون وقدمت التعازي الى عائلة الإعلامية اللبنانية الراحلة نجوى قاسم .

واعتبرت الحريري ان " لبنان والإعلام اللبناني والعربي فقدوا برحيل نجوى قاسم وجها إعلامياً مميزاً وصحافية ومحاورة التزمت قضايا الوطن والأمة والانسان في هذا العالم وتألقت بمسيرتها الحافلة بالعطاء المهني في لبنان وخارجه "..

وقالت" سيبقى وجه نجوى وابتسامتها وكلماتها وحبها لوطنها حاضراً في ذاكرة كل من عرفها وأقوى من الغياب .. وسنبقى نردد معها آخر دعواتها أن يحفظ الله لبنان سائلين المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويلهم عائلتها ومحبيها الصبر والسلوان" .