أخبار ساخنة

بلدية جون واتحاد بلديات الاقليم الجنوبي ينعيان الاعلامية نجوى قاسم


نعت بلدية جون وإتحاد بلديات اقليم الخروب الجنوبي الإعلامية الكبيرة، إبنة البلدة والشوف نجوى قاسم، التي وافتها المنية في مكان عملها خارج البلاد.

وقال بيان صادر عن البلدية والإتحاد: "بكل أسى وحزن كبير، ننعي فقيدتنا الغالية الصحافية القديرة، إبنة البلدة واقليم الخروب والشوف، التي رحلت وهي في عز شبابها، وكانت رسولة الكلمة للبنان في البلدان العربية والعالم أجمع، حيث تركت سجلا كبيرا حافلا بالعطاءات، ومازالت بصماته راسخة في المؤسسات الإعلامية اللبنانية والعربية التي عملت فيها، وأثبتت حضورا ودورا مميزا في العمل الإعلامي، حتى ذاع صيتها على المستوى الدولي، حيث تم تكريمها من قبل مؤسسات دولية تقديرا لعملها الرائد  في المجال الإعلامي".

ان مجلس بلدية جون واتحاد بلديات اقليم الخروب الجنوبي، امام هذا المصاب الجلل، يعتبران رحيل قاسم خسارة كبيرة للبنان والشوف ومنطقة اقليم الخروب، التي تختزن الكثير والعديد من الطاقات، التي ترفد الوطن ومؤسساته المتعددة بالرجالات والشخصيات على مختلف الصعد".

وختم البيان: "رحم الله فقيدتنا الكبيرة، ونتقدم من عائلتها الكريمة ومن اهلنا في جون واقليم الخروب والشوف بأحر التعازي، ونتمنى من المولى القدير ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته".