أخبار ساخنة

حملة لواء القلم المبدع في ضيافة الدكتور عامر مشموشي في بسابا


خديجة الحجار - بوابة الاقليم والشوف - بسابا

كانت بلدة بسابا على موعد مع التميّز، حين استضاف الدكتور عامر مشموشي في دارته حملة لواء الفكر والثقافة والقلم، فأقام حفل غداء على شرف رئيس تحرير جريدة اللواء صلاح سلام، وحضور رؤساء الاقسام في الجريدة، مفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريس، وصحافيين ومحللين سياسيين امثال عمر حبنجر وسمير منصور.

اجتمعوا ونهلوا من المعارف وتناقشوا في السياسة والفكر والثقافة وواقع الصحافة، فرحّب الدكتور عامر مشموشي بالحضور، داعياً اياهم للمشاركة في  توقيع كتابه الشهر المقبل في مكتبة بعقلين والذي سيقام برعاية رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، واكد ان جريدة اللواء حملت لواء القلم الحر وراية الوطن في وجه كل مصاعب الحياة السياسية والاقتصادية والفكرية والثقافية.

من جهته شكر سلام مشموشي على مبادرته وقال: كما عوّدتنا في كل عام استقبالنا في هذه الدار وفي هذا الجو المليء بالراحة النفسية والطقس البديع، نعود لنؤكد ان جريدة اللواء ستبقى تلك المنارة للصحافة الحرة الجريئة، وسنبقى نحافظ على الارث وسنكون كما تمنى علينا من سبقنا "آخر جريدة تقفل ابوابها".

وكانت كلمات للحضور شكرت مشموشي على حسن الضيافة، ونوّهوا بجريدة اللواء وعملهم فيها لسنين طويلة حاملين راية الفكر والابداع والتميز.