أخبار ساخنة

رئيسة الجامعة الاسلامية بحثت مع موفد محافظ الانبار شؤوناً تعليمية


بوابة الاقليم والشوف

استقبلت رئيسة الجامعة الإسلامية في لبنان أ.د. دينا المولى أ. عبد الحميد حمود ظهر اليوم في مقر الجامعة في خلدة  موفد من سعادة محافظ منطقة الأنبار في العراق أ. علي فرحان حميد، بحضور أمين عام المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى مساعد رئيس مجلس الامناء أ. نزيه جمول، وجرى التباحث في سبل التعاون المشترك وتم التداول في شؤون التعليم العالي.

ورحبت الرئيسة المولى بالسيد حمود في مقر الجامعة التي تحتضن الطلاب العراقيين في صروحها العلمية الذين يحظون برعاية خاصة تعكس العلاقات الاخوية بين الشعبين والدولتين الشقيقتين، مستعرضة مسيرة الجامعة وما حققته من انجازات تدفع بها قدماً نحو العالمية.

وأثنى حمود على الجهود العلمية التي تقوم بها الجامعة الإسلامية فضلاً عن تقديمها كل وسائل الدعم والمساندة للطلاب العراقيين بصورة عامة وأبناء محافظة الأنبار بصورة خاصة لمتابعة تحصيلهم العلمي في الجامعة، شاكراً الكادر التعليمي والأكاديمي والإداري على كلّ الجهود التي يبذلونها من أجل إعلاء صورة الجامعة وتقديم أفضل مستوى تعليمي في الوطن العربي، ومشيداً بالدور الذي تلعبه الجامعة على الصعيدين الوطني والعربي والدولي.

وفي الختام، سلّم حمود الرئيسة المولى والاستاذ جمول شهادتي شكر وتقدير، كذلك أساتذة كليّة الحقوق في الجامعة الإسلامية في لبنان.