أخبار ساخنة

"اولادنا يرسمون ويكتبون الوطن" مشروع لجمعية عزت مزهر للفنون


بوابة الاقليم والشوف - الناعمة

برعاية رئيس بلدية الناعمة- حارة الناعمة زاهر اسماعيل مزهر، يستمر مشروع "اولادنا يرسمون ويكتبون الوطن" بالتنسيق واشراف كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية، والذي تنظمه جمعية عزت مزهر للفنون سنوياً، حيث انطلق مشوار هذا المشروع من بوابة الشوف الساحلي، بلدة الناعمة - حارة الناعمة الى قلب الشوف في بعقلين، وبعدها حملت الشعلة من الشوف الى بيروت في قصر الاونيسكو .

بداية التحضير للمشروع والمعرض الذي يشارك فيه مجموعة من تلامذة المدارس والاولاد الموهوبون، تحت عنوان لنرسم لبنان بأجمل الالوان. 

وحضر اللقاء الفني الذي أقيم بالمناسبة في متحف عزت مزهر في حارة الناعمة نائب رئيس بلدية الناعمة - حارة الناعمة ميشلين مطر والرئيس السابق للبلدية شربل مطر، رئيسة جمعية غولد للمسنين السيدة جويس يزبك، والسيدة رنا من كاريتاس الشوف، الفنان نعمان ومتذوقي للفن التشكيلي، نائب رئيس جمعية الفنانين اللبنانيين للرسم والنحت  فؤاد شهاب، الفنانات ديما ذبيان وسوزان قيس وشخصيات.

والقت رئيسة جمعية عزت مزهر للفنون سمر عطايا مزهر كلمة رحبت فيها بالحضور في دار الفن والنحت والثقافة والعلم، واعربت عن أملها في ان تستمر مثل هذه النشاطات لما فيها من فائدة للتلاميذ.