أخبار ساخنة

الحجار: لن نسكت بعد اليوم


بوابة الاقليم والشوف

يحدّد عضو “كتلة المستقبل” النائب محمد الحجار المسؤوليات حول الاشتباك الحاصل، ويقول لموقع “القوات”، إن “ما حصل كان نتيجة مواقف أطلقها التيار الوطني الحر ومن حوله”، مؤكدا “اتخذنا قراراً أننا لن نسكت بعد اليوم على أي أمر يتناول قياداتنا أو تيار المستقبل أو الرئيس سعد الحريري”.

ويضيف، “سكتنا في المرحلة السابقة وامتنعنا عن الرد، على أمل ألا تستمر الأمور على ما هي عليه. لكن حين نرى أن هناك استهدافاً دائماً للمواقع حيث يوجد أشخاص يُحسبون في خانة تيار المستقبل أو قريبون من أجوائه، ويتم استهدافهم فقط لأنهم في هذا الجوّ السياسي، فهذا أمر غير مقبول، ولن نقبل باستمراره”.

ولا يوافق الحجار على “وجود علاقة بين ما يحصل وملف التعيينات”. ويعتبر أن “هذا الكلام يقع في باب تغطية السماوات بالقبوات، ولا علاقة بين المسائل”، مستبعداً أن “يكون له انعكاسات على الموازنة”.

ويؤكد أننا “لن نقبل أن تبقى هذه المواقف المتجنيّة المفترية على تيار المستقبل، من دون رد. فإذا لم تعد هذه التسوية تخدم الهدف الذي أقيمت من أجله، في تأمين الاستقرار وانتظام عمل المؤسسات والنهوض الاقتصادي، ما الجدوى من استمرارها، وما هو مبرِّر البقاء فيها؟”.

المصدر: موقع القوات