أخبار ساخنة

فريق داود العلي(شباب الوادي) بطل دورة ملعب برجلونا في برجا


بوابة الاقليم والشوف

تمكن فريق داود العلي (شباب الوادي) من الفوز بكأس الدورة الرمضانية لكرة القدم والتي أقيمت في في ملعب برجلونا في منطقة برجا حيث نال المركز الأول بعد أن فاز بالمباراة النهائية التي جمعته مع فريق Barraj Garden بركلات الترجيح بنتيجة ٣-٢ بعد أن إنتهت المباراة بالتعادل بنتيجة ٥-٥ في مباراة سريعة وجميلة أمتعت الجمهور الحاضر في ملعب ومجمع برجلونة.

حضر المباراة قائد منتخب لبنان السابق والانصار ومساعد مدرب منتخب لبنان جمال طه والمحلل الكروي محمد حسن كاريكا من محبي الرياضة في المنطقة ورجل الأعمال الحاج علي داود العلي رئيس نادي داود العلي ونائبه السيد جمال مرشود والمسؤول الإعلامي في الفريق بسام الفقير ولاعبو قدامى الانصار والنجمة علي الفقيه بلال زغلول سلطان قاسم سامي الشوم نزيه نحلة وفادي ابو عليوه واحمد كريم ورائد ابو النصر...

قبل بداية المباراة النهائية للدورة أقيم مباراة ودية جمعت بين أساطير كرة القدم في منطقة في لبنان بين لاعبين لا يزال رحيقهم في الملاعب وآخرون نستهم بعض الأجيال الحالية ولكن بمجرد نزولهم أرض الملعب اهتزت لهم القلوب هذا كان عنوان اللقاء الودي بين قدامى نادي النجمة وقدامى الأنصار حيث إنتهت المباراة بفوز النجمة بنتيجة ٤-٣ وتوج فريق النجمة بطلاً لكأس المباراة الودية.

وبعدها أطلق الحكم الإتحادي حسين حمية ومساعده أحمد سعيفان صافرة بداية للمباراة وسط حضور جماهيري كبير من أبناء المنطقة ومحبي الرياضة.


في بداية الشوط الاول فرض فريق داود العلي سيطرته على مجريات اللعب في الدقائق العشر الأولى واستطاع التقدم على فريق Barraj Garden بنتيجة ٣-٠ ولكن في منتصف الشوط الأول تغيرت مجريات المباراة أستطاع فريق Barraj Garden العودة بثلاثة أهداف.

وفي بداية الشوط الثاني توالت محاولات الفريقين وخاصة فريق Barraj Garden حتى أستطاع اللاعب علي سعد تسجيل هدف رائع في مرمى الحايك وبعدها أهداف فريق Barraj Garden هدف التعادل لتصبح المباراة متوازنة نحن حيث الأداء والفرص حتى أضاف اللاعب محمد مرشود هدف تسديدة صاروخية لم يره الحارس لتصبح النتيجة ٥-٤ حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي التي إستطاع فيها Barraj garden تسجيل هدف التعادل وبعدها بدقيقة أعلان الحكم نهاية المباراة ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح حيث حسمها فريق داود العلي لصالحه بنتيجة 3-2 حيث سجل فيها جميع اللاعبين الكابتن عماد حمزة والكابتن عبد سندس وتصدي أكثر من رائع للحاس أحمد خالد لركلة اللاعب محمد قاسم وكانت التسديدة الثالثة من نصيب اللاعب الكبير علي سعد الذي حاسم الرحلة الأخيرة التي توج فيها داود العلي بطلاً للدورة.

بعد نهاية فعاليات الدورة قام الاستاذ عبد السلام بدر بتتويج فريق داود العلي بكأس البطولة وميداليات للمركز الأول، ونال جائزة اللاعب المثالي الكابتن عماد حمزة لاعب فريق داود العلي ، وتم تكريم الحارس أحمد خالد بجائزة أفضل حارس كذلك تم تكريم الحكام وقدامى فريق الانصار والنجمة ، ام جائزة اللعب النظيف فكانت من نصيب فريق رابطة ريال مدريد ...

اشرف على تنظيم المباراة النهائية المراقب الاتحادي رائد المعوش والحكم الاتحادي محمد الحاج وراقب المباراة المراقب الاتحادي باسل حمزة