"تعرفوا على أنفسكم" مع الفنانة انطوانيت عقيقي


بوابة الاقليم

في لقاء مع محبيها، اطلقت الفنانة انطوانيت عقيقي هاشتاغ بعنوان : PublicFigurePublicservice الذي يمنح لمتابعيها فرصة للتعريف عن انفسهم والإفصاح عن حاجة كل منهم ، فمن لديه اي نوع من المهارات، يعرضها للمتابعين ، ومن هو بحاجة هذه المهارات يتصل بالشخص المعني ويسعيان معا للقاء والتعاون ، مثلا: احد المتابعين لديه المام بالزراعة ويبحث عن فرصة عمل، ومتابع اخر لديه قطعة أرض ويريد زراعتها ، يتصل بالاول ويتفقان على التعاون.

وهكذا ، ومنعا لاي التباس فان الفنانة انطوانيت عقيقي، ليست مسؤولة اطلاقا عن تامين فرص ومجالات العمل فهي فقط تمنح الفرصة لمتابعيها على انستاغرام لتسهيل امور بعضهم بعضا، والاهم ان الهدف هو اجتماعي انساني بحت ولا يحمل اي مقاربة تجارية ، وبالتالي فان اعلانات البيع و الشراء غير معنيه بهذا الهاشتاغ على الاطلاق ودعت انطوانيت جميع الفنانين لتبني المبادرة او القيام بمبادرات مشابهة اللقاء تم بالتنسيق بين مسؤول صفحتها مازن عرفه مع زوجها الممثل طوني عاد و لم تكن على علم به في مطعم البلدي في جعيتا بحضور العديد من الفانز و عائلتها و الاعلاميه ريما كركي و بعض من الزملاء و أصدقائها تم قطع قالب الحلوى بالمناسبه و تقديم هدية و ورد لها من الحضور.

انطلاقا من المبادرة فإننا نعلن أن كل نهار اثنين بأمكانكم إيصال صوتكم من خلال إرسال رساله فقط على اينبوكس الانستغرام الخاص بالنجمه انطوانيت عقيقي تبدأ بالهاشتاغ المذكور. و إننا ندعوا جميع الفنانين لتبني هذه المبادرة...هذه الخطوة هي فقط على الصعيد الشخصي لكل فرد و لا تشمل المؤسسات او الدعاية. مسؤول حسابات النجمه انطوانيت عقيقي على السوشيال ميديا مازن عرفه.



بإمكانكم الانضمام إلى الانستغرام للمشاركة بالهاشتاغ www.instagram.com/AntoinetteAkikiAad

تصوير Jean friscourt