أخبار ساخنة

المولي تستقبل النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي


بوابة الاقليم

استقبلت رئيسة الجامعة الاسلامية في لبنان ا.د. دينا المولى في مقر الجامعة في خلدة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي د. بشير خليل الحداد و المستشار الثقافي الاقليمي في سفارة جمهورية العراق ا.د. سهيل نجم عبدالله بحضور امين عام المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى ا. نزيه جمول ومدير العلاقات العامة في الجامعة د. هشام الحسيني، وجرى التباحث في القضايا والشؤون التربوية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين مجلس النواب والجامعات العراقية والجامعة الاسلامية، وجرى التداول في اوضاع الطلاب العراقيين في الجامعة الاسلامية.

ونوه د. الحداد بالمكانة العلمية الرصينة للجامعة الاسلامية التي حققتها في مسيرتها العلمية اذ اصبح لها فروع في مناطق لبنانية متفرقة، شاكراً للجامعة الاسلامية بشخص رئيستها د. المولى اهتمامها بالطلاب العراقيين ورعايتها لهم . 

ورحبت د.المولى بالدكتور الحداد في رحاب الجامعة الاسلامية التي تحرص على متابعة وتطوير علاقات التعاون الاكاديمية مع المستشارية الثقافية العراقية والجامعات العراقية، وهي تحتضن الطلاب العراقيين من مختلف مناطق العراق، ولقد وضعت انظمة خاصة تساعد الطلاب في ادائهم الاكاديمي والتواصل معهم سواء في العراق او لبنان، وتقدم لهم التسهيلات لاقامتهم في لبنان.

والتقى د. الحداد بالطلاب العراقيين في الجامعة مطلعاً على احوالهم، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في دراساتهم.

هذا، وزار الدكتور الحداد والمستشار عبدالله مجمع الوردانية وجال في كلياته والاقسام التابعة له، مبدياً اعجابه بهذا الصرح العلمي.

وفي ختام الجولة اقامت الرئيسة المولى حفل غداء على شرف د. الحداد والحضور.