المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
حفل تكريمي للمساهمين في الدورة التدريبية لمرشحي وظيفة رقيب ودركي متمرن في قوى الامن الداخلي في برجا
حفل تكريمي للمساهمين في الدورة التدريبية لمرشحي وظيفة رقيب ودركي متمرن في قوى الامن الداخلي في برجا

بوابة الاقليم

نظمت الدائرة السابعة في منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل حفل تكريم الاساتذة الذين تطوعوا للتدريس في الدورة التدريبية لمرشحي وظيفة رقيب ودركي متمرن في قوى الامن الداخلي، التي اقيمت في معهد برجا الفني على مدى ثلاثة اسابيع، برعاية وحضور النائب محمد الحجار، منسق عام جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل وليد سرحال واعضاء مكتب ومجلس المنسقية، بسام رمضان ممثلاً رئيس بلدية برجا نشأت حمية، مخاتير البلدة، قاضي الشرع الشيخ محمد هاني الجوزو، مدير معهد برجا الفني حامد الجوزو، وحشد من فعاليات برجا والاقليم.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني، ثم القى محمد الشيخ سعد كلمة رحب فيها بالحضور، واعتبر ان هذه الدورة شارك فيها اكثر من 200 شاباً وشابة ممن يريدون التقدّم للوظيفة والتي اشرف عليها باقة من الاساتذة المتطوعين، شاكراً كل من ساهم بانجاح هذه الدورة.

ثم القت شريفة بدر كلمة الطلاب المشاركين في الدورة، فشكرت القيمين وكل من قدم للطلاب المعلومات الوافية لكي يتقدموا للوظيفة.

وتحدث مسؤول دائرة برجا في تيار المستقبل محمد كايد الحاج فشكر النائب الحجار ومنسقية جبل لبنان الجنوبي بشخص المنسق العام وليد سرحال لوقوفهم الى جانب برجا واهلها، وقال: "لقد شاركنا في مختلف اللقاءات التي اقيمت في برجا لايجاد حلول للمشاكل البيئية التي تحيط بالبلدة، وكنا من المساهمين لايجاد حلول للكثير من المشاكل واهمها مشكلة المياه"، واكد ان "الرئيس سعد الحريري متجاوب كثيراً مع مطالب برجا التي اعتبرها واقعية ومحقة".

الحجار

وتمنى النائب محمد الحجار في بداية حديثه ان تكون "المواد التي قدمت للمشاركين في الدورة وافية واوصلت المعلومات الكاملة للامتحانات التي يريد ويصرّ مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ان تعتمد الكفاءة والجدارة والكفاءة،  وابن اقليم الخروب يعتمد دائماً على  كفاءته وقدراته الذاتية واستطاع ان يبرع في كل الامتحانات التي يجريها وفي عمله في مختلف الادارات والمؤسسات، ولتعزيز هذه القدرات إعتمدنا دورة التقوية هذه".

وأضاف الحجار: "هناك مشاكل متعددة في البلد على مختلف المستويات وما يواجهه الرئيس سعد الحريري من تعطيل متعمد لتأليف الحكومة هو وجه من اوجه هذه المشاكل التي تنعكس سلباً على البلد وتؤثر على الناس وتطال الشباب بشكل مباشر من خلال بطالة مخيفة تجعلهم يتقدمون بأعداد كبيرة الى المباريات التي يجريها مجلس الخدمة المدنية او الاسلاك العسكرية".

وفي موضوع المشاريع الانمائية في الاقليم، اكد الحجار ان "العمل جار في عدد من المشاريع، ونحن نحاول قدر المستطاع ان نعطي كل بلدة حقها من هذه المشاريع، وختم بأن "الرئيس سعد الحريري  وبالرغم من كل شيء باق على تفاؤله ويراهن على حس المسؤولية لدى جميع الافرقاء  لتشكيل الحكومة قريباً وهو مصر على ذلك".

وفي الختام قدم درع تقديري لمدير معهد برجا الفني حامد الجوزو.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: