المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
أزهر جبل لبنان يختتم دوراته العلمية الخارجية
أزهر جبل لبنان يختتم دوراته العلمية الخارجية

بوابة الاقليم

اختتم  ازهر جبل لبنان بالتعاون مع دائرة أوقاف جبل لبنان، برنامج دورات أزهر جبل لبنان العلمية الخارجية – الأولى في مسجد الرحمة – برجا، في حضور المشرف العام على ازهر جبل لبنان القاضي الشيخ محمد هاني الجوزو ومدير أزهر جبل لبنان الشيخ أحمد خيال، الشيخ المربي محمد عبد الحليم، الشيخ المربي فارس الحاج شحادة، أعضاء مجلس الإدارة والمحاضرين وأئمة ولجان المساجد وطلاب العلم وشخصيات.

بعد آيات من القرآن الكريم أوضح مدير أزهر جبل لبنان الشيخ أحمد خيال "بأن هذه الدورات علمية تربوية توعوية نركز من خلالها على كيفية تلقي العلم السليم"، لافتاً الى ان "المستفيدين من هذه الدورات اكثر من 150 طالب وطالبة من مختلف الأعمار والمستويات".

من جهته أشاد الشيخ المربي محمد عبد الحليم بالطلاب المحافظين على حضور الجلسات المتخصصة، مشيراً الى ان ما تلقاه الطلاب كفيل بأن يؤسس لطلب العلم والتمسك بالدين.

الجوزو   

القى الجوزو كلمة تحدث فيها عن أهمية طلب العلم في حياتنا العملية كما حثّ الطلاب على التضحية ومواصلة طلب العلم الشرعي، وأوضح بأن الدورات تهدف الى نشر العلم النافع خارج بناء الأزهر والتواصل مع شريحة أكبر من أهلنا في إقليم الخروب يقدمها ثلة من مدرسي الأزهر المشهود لهم بالكفاءة والخبرة التعليمية.

وختم  بالشكر للمشايخ المحاضرين وأئمة ولجان المساجد على الجهود التي بذلوها من اجل إنجاح الدورات والدور التي قامت به إدارة وطلاب الأزهر في تنظيمها وترتيبها على مدار سبعة أسابيع.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المواظبين وتكريم المحاضرين وأئمة ولجان المساجد.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: