المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
تيمور جنبلاط يعلن إلغاء مهرجان المختارة الأحد تضامناً مع عائلة الشهيد علاء أبي فرج
تيمور جنبلاط يعلن إلغاء مهرجان المختارة الأحد تضامناً مع عائلة الشهيد علاء أبي فرج

صدر عن رئيس لائحة المصالحة النائب المنتخب تيمور جنبلاط البيان التالي:

أجدد شكري للجماهير الوفية التي عبّرت في صناديق الإقتراع بديمقراطية ومسؤولية عن خياراتها السياسية وأكدت ثقتها بالثوابت التي أعلنتها اللائحة ما حقق لها فوزاً كبيراً.

كما أتوجه بالشكر لوزارة الداخلية والأجهزة الإدارية ورؤساء الأقلام والموظفين الحكوميين الذين بذلوا جهوداً كبيرة في ذاك اليوم الإنتخابي الطويل. والشكر موصول للأجهزة الأمنية والعسكرية لحفظها الأمن أثناء عملية الإنتخاب.

وأعبّر عن عمق تقديري لجميع الرفاق في قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي واللجنة الإنتخابية المركزية واللجان الفرعية والمحلية والمفوضيات ووكلاء الداخلية والمندوبين وسائر الهيئات الحزبية كالكشاف التقدمي والإتحاد النسائي التقدمي ومنظمة الشباب التقدمي وسواها ممن كافحوا وناضلوا لأشهر طويلة.

وبالنظر إلى الظروف المستجدة في مدينة الشويفات التي أدت إلى إستشهاد الرفيق علاء أبي فرج وما تلاها من تداعيات، وتضامناً مع أهل الشهيد، وحرصاً على المناصرين والرفاق والأصدقاء، وحفاظاً على الإستقرار؛ أعلن إلغاء المهرجان المركزي الذي كان مقرراً الأحد بالتوازي مع إلغاء الإستقبالات للنواب والمرشحين الفائزين شاكراً سلفاً كل الذين كانوا يستعدون للقدوم إلى المختارة في هذا النهار.

إن الإنتخابات النيابية أصبحت وراءنا والوقت حان للعمل والإنتاج تحت سقف القواعد التي أعلنتها لائحة المصالحة في مهرجاناتها الشعبية المتتالية بما يتلاقى مع طموحات المواطنين وتطلعاتهم وتوقعاتهم منا. لذلك، سيكون السبت المقبل يوم عمل عادي في المختارة لمتابعة قضايا الناس وشؤونهم.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: