المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
الحدث الحلقة المفقودة في السلسلة السعودية غاصب المختار خاص الدولة لن تفلس... إطمئنوا الليرة باقية ليبانون فايلز متل ما هي مشهد "مخيف" في الحمرا... باقلامهم 40 مليون إصابة بالحصبة حول العالم...
الحدث   الحلقة المفقودة في السلسلة السعودية غاصب المختار خاص   الدولة لن تفلس... إطمئنوا الليرة باقية ليبانون فايلز متل ما هي   مشهد "مخيف" في الحمرا... باقلامهم   40 مليون إصابة بالحصبة حول العالم...

سخر مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه من رفض زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إقامة ممر شرفي لبرشلونة، في حال تحقيق العملاق الكتالوني للقب الليغا قبل لقاء الفريقين في الكلاسيكو.

وبعد لقاء برشلونة وليغانيس، سأل صحفي من وكالة "موفيستار" الإسبانية بيكيه عن رأيه برفض زيدان إقامة ممر شرفي، وذلك، في حال حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني قبل مباراة الكلاسيكو القادمة بين الغريمين في السادس من مايو المقبل، فأجاب بيكيه ساخرا: "لن أستطيع النوم الليلة".

وكان زيدان قد أكد أن فريقه لن يقف في ممر شرفي لبرشلونة، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:"لن نفعل هذا، هذا كل شيء، هذا قراري.. برشلونة كسر هذا التقليد".

وربما يكون زيدان قد اتخذ هذا القرار بعد الجدل الذي عرفه "كلاسيكو" الذهاب بين الميرينغي والبلوغرانا، حيث توج ريال مدريد قبله بكأس العالم للأندية، ورفضت إدارة برشلونة حينها وقوف لاعبيها في ممر شرفي للاعبي الريال، بدعوى أنها مسابقة (كأس العالم للأندية) لم يشارك فيها الفريق الكتالوني.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: