المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
​لقاء لعبدالله مع اهالي الوردانية
​لقاء لعبدالله مع اهالي الوردانية

بوابة الاقليم

نظم فرع الوردانية في الحزب التقدمي الاشتراكي، لقاءا حواريا لمرشح الحزب في الشوف الدكتور بلال عبدلله مع اهالي البلدة في حسينية الوردانية، شارك فيه وكيل داخلية الاقليم الدكتور سليم السيد والوكيل السابق منير السيد، المعتمد الدكتور بلال قاسم، أعضاء جهاز الوكالة ومدراء الفروع، رئيسة مكتب التربية غادة اسماعيل وامينة سر الاتحاد النسائي سوسن ابو حمزة، رئيس بلدية الوردانية حكمت الحاج، مخاتير البلدة، همام الحاج ممثلا حركة امل، محمد الحاج ممثلا حزب الله، مسؤول مكتب البلديات في جبل لبنان والشمال في حركة امل علي رضا الحاج، مصطفى مصطفى ممثلا الحزب الشيوعي وحشد من ابناء البلدة.

استهل اللقاء بكلمة لمدير فرع الوردانية في الحزب المهندس علي عيسى عرف فيها بالمرشح عبدلله وعرض لمسيرته الحزبية والنضالية والمهنية، ووجه تحية للنائب علاء الدين ترو الذي اكد طوال عمله النضالي والنيابي مدى صدقه والتزامه بمبادىء وقرارات الحزب.

عبدالله
ثم تحدث عبدلله فعبر عن اعتزازه بوجوده في الوردانية القلعة الوطنية التي نعتز بتاريخها وحاضرها وبرجالاتها، وباهلها المكافحين المناضلين ذوي الانتماء الوطني المنفتح".
واشار الى "ان عنوان الترشيح لهذه المرحلة هو تعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز الشراكة في الجبل،علما بان الطموح كان بان يكون الشعار السياسي في هذه الانتخابات بناء الدولة المدنية ووضع حد للفلتان ولانهيار الدولة، جراء النظام الطائفي الذي ينهش جسم الدولة وكل مكوناتها".
واكد "حرص الحزب في الحفاظ على البلد بالحد الادنى في ظل العواصف الدائرة حولنا وتثبيت النسيج الاجتماعي الموجود بين الناس وتحديدا في الجبل."
 واكد انه امام الجميع مهام وطنية داخلية ومهام كبرى يجب العمل عليها". 
وقال:" انا مرشح الحزب التقدمي الاشتراكي اعتز لاني من رفاق وليد جنبلاط، وان شاء الله اكون مساعدا فعالا للرفيق تيمور جنبلاط في مسيرته  السياسية".
واكد عبدلله انه حتى تاريخه الطائف هو الحل، ويجب الا يكون هناك مساومة عليه لان ذلك يعني اللعب باستقرار البلد،. 
وختم:" نحن مع الوردانية وكل قرى الاقليم، كنا وسنستمر بنفس الموقع والدور المساعد لهذا المجتمع باقصى قدر ممكن من امكانياتنا، اضافة الى المهام الوطنية وسيكون صوتنا عاليا بالانماء للمنطقة. انا اكمل مسيرة ومهمة رفيق مناصل هو الرفيق علاء ترو والذي يكن للوردانية معزة واهتماما خاصا".
بعدها قدمت رئيسة مكتب التربية غادة اسماعيل شرحا مفصلا حول قانون الانتخاب الجديد.
وتم خلال اللقاء توزيع دليل الناخب على الحضور.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: