المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
"برجا تتحدى المخدرات" حملة توعوية في برجا
"برجا تتحدى المخدرات" حملة توعوية في برجا

بوابة الاقليم

اختتمت بلدية برجا والنادي الثقافي الاجتماعي في برجا حملة "برجا تتحدى المخدرات" والتي تم تنظيمها بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية  والبرنامج الوطني لمكافحة الادمان، وذلك خلال احتفال اقيم في قاعة النادي الثقافي، بحضور رئيس البلدية المهندس نشات حمية واعضاء المجلس البلدي، الرائد احمد مشموشي ممثلا مكتب مكافحة المخدرات في الجيش اللبناني، رئيس شعبة مكافحة المخدرات وتبييض الاموال في الجمارك اللبنانية العقيد نزار الجردي، محمود دمج ممثلا الحزب الشيوعي اللبناني، مدراء مدارس وممثلين عن الاندية والجمعيات وحشد من الشبان والشابات. 


استهل الحفل بالنشيد الوطني وترحيب من  خديجة المعوش، ثم القى ريمون حمية كلمة البلدية فأكد على دور البلدية والاندية والجمعيات في توعية الشباب وابراز اضرار التعاطي لتصعيب المهمة على المروج وتجار المخدرات، بالاضافة الى دور الدولة  في مكافحة هذه الافة، شاكراً كل من ساهم في الحملة.


ثم تحدث رئيس النادي حسن كحول فاشار ان النادي يمارس دوره كمجتمع مدني بالتعاون مع البلدية ووزارة الشؤون الاجتماعية ويعملون كفريق عمل مع الاهل والمدارس للحد من ظاهرة المخدرات، وامل ان تتضافر كل الجهود في البلدة لمواجهة ومحاربة هذه الظاهرة.
اما كلمة وزا رة الشؤون الاجتماعية فالقتها مديرة البرنامج الوطني للوقاية من الادمان اميرة ناصرالدين فقالت: "لوطن بلا ادمان، قررت برجا ان تتحدى المخدرات وتحيا للابد بامان وبجهود اهلها وبلديتها والنادي الثقافي عملت على حماية شبابها، وحباً لهم كانت دورة اعداد كوادر التوعية".
اضافت: "لان بداية الضياع تبدأ بسيجارة فحبة فحقنة فادمان وجنون الى موت، كانت بدابة هذه الدورة بلقاء فتخطيط فتنفيذ، فكانت الخطوة الاولى نحو توعية بقول نعم للحياة ولا لوهم السعادة في جحيم المخدرات.
بعدها تم توزيع الشهادات على الشباب الذين شاركوا في الدورة.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: