المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
الحجار يزور ضهر المغارة: نريد استقرار لبنان واستقرار علاقاته العربية على قاعدة انتمائنا العربي
الحجار يزور ضهر المغارة: نريد استقرار لبنان واستقرار علاقاته العربية على قاعدة انتمائنا العربي

بوابة الاقليم

زار النائب محمد الحجار بلدة ضهر المغارة في إقليم الخروب وعقد لقاء في منزل رئيس البلدية طلعت داغر حضره كاهن الرعية  شارل كساب، رئيس البلدية السابق الياس داغر، مختار البلدة الحالي عبدو داغر والسابق انطوان داغر، نائب رئيس جمعية تجار اقليم الخروب طوني داغر وحشد من الاهالي.

كان اللقاء مناسبة عرض فيها النائب الحجار الوضع العام في لبنان لجهة إعلان الرئيس سعد الحريري استقالته من الرياض، معتبرا أن الظرف دقيق ويستلزم درجة عالية من إدراك حجم التحديات، مؤكداً انتظار عودة الرئيس الحريري ليقود مسيرة التيار ومسيرة تصحيح الخلل الذي أصاب سياسة لبنان الخارجية بفعل اصرار إيران وحلفائها على الإخلال بالتوازنات الداخلية اللبنانية وبالتوازنات الخارجية في المنطقة وسعيها إلى فرض سيطرتها على العالم العربي وبالتالي هز الاستقرار اللبناني.

وأضاف النائب الحجار: نريد استقرار لبنان واستقرار علاقاته العربية على قاعدة انتمائنا العربي وتحييد لبنان وحرصنا على مواجهة مشاريع التفتيت والفتن الذي تسعى اليها إيران .

وختم النائب الحجار بتجديد التأكيد على ولاء تيار المستقبل لمشروع الدولة المدنية الديمقراطية ومؤسساتها الدستورية وحدها ورفض أي سلاح خارج مؤسساتها الشرعية ولا يأتمر بها ، وعلى وقوفه صفآ واحدآ خلف الرئيس والزعيم سعد الحريري في كل خياراته ومواقفه. ثم كان نقاش في الامور الإنمائية والخدماتية.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: