المرصد
مواقع لبنانية
ملحم زين - غيبي يا شمسلطيفة-كل واحدإليسا - عبالي حبيبيرياض العمر - الدواليهيفاء وهبي- بابا فين لما الشمس تغيب
أوقات الصلاة
أرقام مهمة
مركز كليمنصو الطبي - بيروت 01364195 / 01364190
مركز حبنجر الطبي 07972777
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 07241541
مستشفى عثمان 07970000
مستشفى سبلين 07971925

تصويت
فن الطبخ
عالم المرأة
الأعياد الرسمية
عضو المجلس الأعلى للوطنيين الأحرار دعد القزي تكشف ما حصل في مظاهرة الأمس
عضو المجلس الأعلى للوطنيين الأحرار دعد القزي تكشف ما حصل في مظاهرة الأمس

إثر الأحداث التي جرت داخل مقره في السوديكو، توضح أمينة الشؤون الإجتماعية و النسائية في حزب الوطنيين الأحرار، دعد القزي، أن منظمة الطلاب كانت قد قررت الخميس الماضي التظاهر ضد التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية للبنان، الى جانب مناصري أشرف ريفي. وبعد تلقيه اتصالا من وزارة الداخلية نهار الجمعة، تمنت عليه التراجع عن التظاهر نظرا للمرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد، وتقديرا منه للأوضاع الأمنية، طلب رئيس الحزب النائب دوري شمعون استبدال التظاهرة بإعتصام رمزي داخل مبنى الحزب، من دون مناصري ريفي.

ويشير الحزب الى أنه أثناء تواجد مراسلي وسائل الاعلام، وصلت بشكل مفاجئ حافلة تضم عددا من مناصري ريفي، من المراهقين في السن، ودخلوا الى حرم مبنى السوديكو، حيث قام المنظمون باعطائهم أعلام الحزب، دون التأكد من هويتهم، وعلى الفور قامت وسائل الاعلام باجراء مقابلات مع هؤلاء، حيث تبين بالفعل عدم معرفتهم بدوافع التحرك.

ويود حزب الوطنيين الأحرار أن يؤكد أنه بعد فترة قصيرة، وصل ممثل ريفي، وتم استدعاءه الى داخل المقر، والتمني عليه عدم التصريح منه، ولكنه لم يتجاوب مع هذا الطلب، وتوجه مباشرة للتصريح لوسائل الاعلام، مما اضطر المسؤولين في الحزب الى التدخل لمنعه من القاء بيانه.




أضف تعليقك!
الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق:
ادخال الصورة: