أخبار ساخنة

المرتضى التقى وفداً من المجلس النسائي اللبناني: لتمتين التعاون من أجل حماية القيم والأسرة


 استقبل وزير الثقافه في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام  المرتضى  في مكتبه في المكتبة الوطنية- الصنائع، وفدا من المجلس النسائي اللبناني برئاسة الاستاذه عدلا سبليني زين ونائبة الرئيسة الدكتوره نجوى الجمال محسن والسيدة نجوى ابو زكي البعيني امينه السر.

استهل اللقاء بتقديم التهاني بحلول العام الجديد والتمنيات بان يتوقف العدو الاسرائيلي الصهيوني عن اعتداءاته على الجنوب وعلى لبنان وكان اخرها الاعتداء الغاشم الذي حصل بالامس على الضاحية الجنوبية لبيروت حيث اوقع الدمار والعديد من الشهداء الابرياء.

ثم عرضت السيده زين فكرة اقامة ورشة عمل بعنوان "تحديات المجتمع اللبناني في حماية الاسرة " اواخر الشهر الجاري مع التمني على الوزير رعاية هذا النشاط.

بدوره رحب وزير  الثقافة بالرعاية ،موضحا "ان هذا النوع من الاهتمامات الاجتماعية والقيمية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان وفلسطين والمنطقة باسرها هو ايضا نوع من المقاومة للحفاظ على مجتمعنا وصيانة قيمنا واخلاقنا وان القيم والاخلاق هي التي تجمع الشعوب والامم حيث لا يختلف عليها اثنان".

وتطرق اللقاء الى عرض  سلسلة من الافكار لمناقشتها ضمن الورشة حيث طرح الوزير عددا من النقاط الاساسية .وتم الاتفاق  على ان يعقد اجتماع لاحق لاستكمال البحث.

وشكر اعضاء المجلس النسائي اللبناني وزير الثقافه على اهتمامه وملاحظاته البناءة في تنفيذ هذا النشاط .