أخبار ساخنة

جنبلاط زار دير الناعمة: نأمل تعافي لبنان من محنته..


   زار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي ورئيس اللقاء الديمقراطي تيمور حنبلاط اليوم دير الناعمة يرافقه وفد ضم النواب مروان حماده وراجي السعد ونائبه رئيس الحزب الدكتورة حبوبة عون والدكتور ناصر زيدان ووكيل داخلية الشوف عمر غنام.
وكان في استقبال جنبلاط والوفد المرافق الرئيس العام للرهبنة المارونية اللبنانية الأباتي هادي محفوظ ورئيس دير الناعمة الأب سمير الغاوي وعدد من مسؤولي الرهبة ورؤساء الأديرة في المنطقة والمحامي عبدالله مسلم.
واقيم لجنبلاط والوفد المرافق غداً تكريمياً، تحدث فيه الأباتي محفوظ عن العلاقة التاريخية تربط المختارة وآل جنبلاط والحزب التقدمي الإشتراكي بالرهبنة اللبنانية، شاكراً جنبلاط والوفد المرافق على الزيارة، متمنيا استمرار التعاون لما فيه خير الجبل ولبنان. مهنئأً جنبلاط على تسلمه رئاسة الحزب التقدمي الاشتراكي خلفاً للاستاذ وليد جنبلاط الذي يحضى بإحترام كبير لدى الرهبنة اللبنانية.
وشكر جنبلاط الأباتي محفوظ والرهبة اللبنانية على الإستقبال، مؤكد على التعاون الذي كان قائماً مع رؤساء الرهبنة السابقين، ومنهم الاباتي باسيل الهاشم الذي فقدته الرهبنة الاسبوع الماضي. آملاً أن تتحسن الظروف ويتعافى لبنان من محنته، لإستكمال مسيرة التعاون في المستقبل.