أخبار ساخنة

"FOCUS-GESUNDHEIT" الالمانية منحت الدكتورعبدالله لقب أفضل طبيب في مجال ل2023سرطان الثدي



نال كبير الأطباء في مركز جراحة سرطان الثدي في منطقة الرور الالمانية اللبناني الاصل الدكتور عبد الله عبد الله، ابن بلدة مزبود في اقليم الخروب، لقب أفضل طبيب للعام 2023 في مجال سرطان الثدي، من قبل مجلة "Focus-Gesundheit"، ما يجعله أحد أفضل الأطباء في ألمانيا المدرجين على قائمة الأطباء المشهورين.

ومن خلال هذه القائمة، تقدم المجلة توصية لأفضل الأطباء في ما مجموعه 124 مجالًا متخصصًا. وأساس الجائزة مسح نوعي مستقل من قبل معهد "FactField" تشمل معايير تقويم المؤهلات وأداء العلاج والخدمة التي يقدمها الأطباء لمرضاهم.

وقال الدكتور عبدالله: "إن طبيب سرطان الثدي مقتنع بأنه بالإضافة إلى علاج الأورام، يحتاج مرضى سرطان الثدي أيضًا إلى علاج شخصي وإنساني خاص حتى يكون العلاج الطبي ناجحًا. لذلك، فإن شعار عيادي هو إجراء الجراحة وعدم تركها بمفردها".

ففي العام 2003 أنشأ الدكتور عبدالله بالتعاون مع النساء المرضى والأقارب، مركز الثدي "e.V"، تقدم جمعية الدعم مع نقطة المشورة "Knotenpunkt" للمتأثرين، مجموعة واسعة من الدورات ومجموعات المناقشة وأحداث المعلومات. وأنشأ الدكتور عبد الله أيضًا العديد من مجموعات الرسم التي تم دمجها بقوة في مفهوم علم سرطان الثدي ويمكن أن تساعد النساء المتضررات على التعامل بشكل أفضل مع مرضهن. والدكتور عبد الله وفريقه مقتنعون بأنه بالإضافة إلى علاج الأورام، يحتاج مرضى سرطان الثدي أيضًا إلى علاج شخصي وإنساني خاص حتى ينجح العلاج الطبي".

ومن المراكز الرائدة في علاج سرطان الثدي، عيادة أمراض الكلى / مركز الثدي رورجيبيت تحت إشراف الدكتور عبد الله متخصص في أمراض الثدي وأمراضه وهو أحد المراكز العشرة الرائدة في علاج سرطان الثدي من حيث الحجم وجودة العلاج. وفي العام 2022 منحت "Focus-Gesundheit" مركز الثدي كأفضل عيادة وطنية متخصصة للعام 2023.

ويعالج الفريق ما بين 500 و 600 مريض بسرطان الثدي سنويًا. بالإضافة إلى ذلك، يزور العديد من المرضى العيادة الخارجية لسرطان الثدي لتوضيح مختلف القضايا. ومن أجل ضمان أفضل فرص الشفاء الممكنة للمصابين، يعتمد أطباء سرطان الثدي على أحدث تقنيات جراحة الأورام ومفاهيم العلاج الإشعاعي. وتم تطوير مفهوم العلاج الفردي المصمم خصيصًا لخصائص الورم لكل مريض. ويتم مساعدة المرضى من قبل ممرضات الثدي المدربات تدريبًا خاصًا وطبيب الأورام النفسي